أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2024؟

فصل الخريف على الأبواب، والكثير من النساء يتساءلن عن أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2024 لكي يتألّقن بإطلالات خريفية تتماشى مع الأزياء العصرية والمميّزة. لذا، سنقدّم لكِ في هذا الموضوع من موقعنا تصاميم رائعة ورائجة لهذا العام من عروض أزياء أشهر المصممين.

أبرز صيحات الموضة لخريف 2024

كانت فعاليّات أسابيع الموضة العالمية لموسم خريف وشتاء 2024 في أوجّها، بدءاً من نيويورك ولندن مروراً بميلانو وصولاً إلى باريس. وقد شهدت المنافسة شدَة بين الدور العالمية في إبتكار كل ما هو جديد، وكان هناك إجماع كبير على بعض الصيحات، إليكِ أبرزها:

– نقشة الحيوانات

تشكّل هذه الصيحة جزءاً أساسياً من موضة فصل الخريف، حيث توحي بالدفء. وبرزت بشدّة في عروض الأزياء العالمية بنقشات مختلفة، لكن أغلبها كانت بنقشة النمر. ويمكن تنسيق هذه الصيحة بعدّة طرق بحسب نوع القطعة وشكلها. 

– قماش الفرو 

هذه الصيحة لا تزول، فهي تبقى حاضرة في كلّ موسم خريف وشتاء، وتمنح المرأة طابع الأناقة والرقي والكلاسيكية. وتعتبر قطعة أساسية فخمة يجب أن تكون في دولاب ملابس كلّ سيدة. 

4 صيحات ستريت ستايل كاجوال رائجة كثيراً لهذا الموسم!

– موضة الريش

تستمرّ موضة الريش في تصدّر الصيحات حتى لهذا العام، ويمكن إضافة لمسات الريش الى الملابس عبر البلوزات أو الجاكيتات ذات الأكمام المزيَنة بالريش، أو الفساتين المزيّنة بهذه الصيحة. وتختلف أشكال وأحجام الريش بحسب القطعة والذوق الذي تختارينه.

– اللون الأحمر 

من أبرز إتجاهات الموضة أيضاً، الإعتماد على الأزياء باللون الأحمر، لأنّها ستشدّ الأنظار إليكِ وتجذب الانتباه. وتأتي لتكسر قاعدة الألوان الكلاسيكيّة القاتمة وتضفي تجديداً رائعاً ولافتاً على مظهرك

– صيحة الريترو القديمة

لا تتردّدي في إختيار صيحة الريترو القديمة في فصل الخريف، التي برزت لدى أهمّ دور الأزياء العالمية. وتمنحكِ هذه الصيحة إطلالة أنيقة وكلاسيكية. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com