بالفيديو… أحلام تطلب هدية ثمينة في عيد ميلاد زوجها وردّه يصدم الجمهور!

لطالما كان الجمهور شاهداً على العلاقة الجميلة التي تجمع الفنانة الخليجية أحلام بزوجها، لذا فإن الحديث عن احتفالها بعيد ميلاد مبارك الهاجري ليس جديداً. فهي كلّ عام تُفاجئ والد أبنائها بفعل مميّز في هذا اليوم. فما الذي فعلته هذا العام؟.

احتفال أحلام بعيد ميلاد زوجها

نشرت المطربة أحلام الشامسي مقطع فيديو وثّقت من خلاله تفاصيل إحتفالها بعيد ميلاد زوجها مبارك، وكشف المقطع عن الحوار الرومانسي الذي دار بين الزوجَين، وكيف عبّرت النجمة الإماراتيّة عن حبّها الكبير لزوجها.

وفي التفاصيل، جهزّت أحلام منزلها بالكثير من الزينة لعيد الميلاد، وبحسب ما ظهر في الفيديو، غطّت البالونات سقف الغرفة، وأحضرت الفنانة مجموعة من كعكات عيد الميلاد الباهظة للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

كما حرصت أحلام  على جعل المفاجأة غير متوقّعة، إذ بمجرّد دخول مبارك إلى المنزل، إستخدمت الفنانة هاتفها المحمول لتصوير هذه اللحظة المُفاجئة. دخل مبارك إلى المنزل ليتفاجأ بما أعدّته له زوجته، ثم بدأ الثنائي بوصلة رومانسية وثقتها عدسة الكاميرا.

وتغزّلت أحلام بزوجها خلال تهنئته، وقالت له: “كلّ عام وأنت حبيبي وزوحي وعمري كلّه”، ليردّ عليها زوجها بكلمات الغزل والغرام أيضاً. ونشرت النجمة الإماراتيّة الفيديو كاملاً عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”.

بالفيديو… حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري والأخير يردّ بآية قرآنية!

طلب أحلام من زوجها في عيد ميلاده

ولم تكتفِ أحلام بهذا المنشور فقط، بل نشرت فيديو آخر مضحك حيث فاجأت زوجها في عيده بطلبها شراء حقيبة يدّ نالت إعجابها في أحد المولات التجاريّة. أدهش ذلك مبارك الهاجري، الذي ردّ عليها ممازحاً: “عيد ميلادي… وأشتري أنا شنطة”. فردّت عليه: “لعيد ميلاده بيشتري شنطتَين.. مو شنطة واحدة حبيبي”، ودخلت بعدها بنوبة ضحك شديدة.

وتفاعل متابعو أحلام ومبارك مع المنشورات وتمنّوا لهما الحياة الزوجية السعيدة الدائمة، والبعض نصح الفنانة بعدم نشر اللحظات الشخصية على السوشيل ميديا بسبب صيبة العين، فكتب أحدهم: “الحسد مذكور بالقرآن الكريم وكثير ماراح ينظرون لهذه الفيديوهات بنيّة سليمة…. لكن أنت حياتك راح تتدمّر بعدها… بيكفي نشر الفيديوهات الخاصّة بينك وبين زوجك…. إستمتعي بحياتك بعيدا عن السوشيل ميديا… حبيبي ماراح تفيد إلا بالفلوس هذه الفيديوهات وماعتقد أنك محتاجة المال”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com