بالفيديو… غزل ورومانسية بين درة زروق وزوجها هاني سعد في عيد ميلاده!

 دائماً توثّق النجمة التونسية درة زروق لحظاتها الجميلة برفقة زوجها المهندس هاني سعد، ولكن يوم أمس كان مختلفاً تماماً، حيث شاركت جمهورها مقطع فيديو يوثّق احتفال الممثلة بعيد ميلاد زوجها. وأثار الفيديو ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

احتفال درة زروق بعيد ميلاد زوجها

نشرت الفنانة درة زروق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع مصوّر رومانسي يوثّق لحظاتها الجميلة والسعيدة التي تقضيها برفقة زوجها هاني. وجمعت الممثلة في الفيديو العديد من الأوقات الإستثنائية والذكريات الرائعة التي تجمعها بحبيبها.

وأرفقت منشورها بتعليق صغير تهنئ فيه زوجها بعيد ميلادة، وقالت: “كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس”. فردّ عليها هاني بالقول: “ربنا يخليكي ليا يا رب حبيبتي ويحفظك دايماً.. بحبك”، عادت وكتبت له: “وانا كمان بحبك ربنا يخليك ليا ويحفظك ويسعدك”. 

وانهالت التعليقات التي قدمت التهنئة بعيد ميلاد هاني سعد، وتمنوا لهما السعادة والفرح في حياتهما الزوجية، فقال أحد النشطاء في انستقرام: “ربنا يخليكم لبعض ويجعل أيامكم كلها سعادة وفرح درة وهاني سعد”، “وآخر كتب: “أروع فنانة في مصر.. أناقة وجمال ربي يهنيكي.. وربنا يباركلكم في حياتكم ويحفظكم من العين”.

الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة… هل درة زروق حامل؟

فيلم وثائقي من إخراج درة زروق

على الصعيد المهنيّ، أعلنت النجمة التونسية المقيمة في مصر ودبي، درة زروق، دخولها مجال الإخراج للمرّة الأولى في مسيرتها الفنية، من خلال فيلم وثائقي جديد تحت عنوان “وين صرنا”. وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو يظهر كواليس تصوير العمل، ممّا أثار إهتمام متابعيها ومحبّيها الذين ينتظرون الفيلم بفارغ الصبر.

وأرفقت درة زروق المنشور بتعليق قالت فيه: “من كواليس تصوير فيلمي الوثائقي الأوّل.. وين صرنا.. قريباً سيتمّ الإعلان عن موعد ومكان عرضه… شكراً لكل من آمن بهذه التجربة ولفريق العمل بالكامل”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com