بالفيديو… أحمد سعد يعلن خبر خطوبته من طليقته علياء بسيوني بمشهدٍ رومنسيّ!

في العام الماضي، تصدّر خبر إنفصال احمد سعد عن زوجته مصمّمة الأزياء علياء بسيوني الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي. ولكن اليوم، الأمر مختلف تماماً، إذ يتصدّر الفنان المصري الترند في الساعات الماضية الأخيرة بعد ظهوره برفقة زوجته، كما أعلن عودته إليها بطريقة مميّزة جداً. 

احمد سعد برفقة زوجته علياء بسيوني

بعد أن أثار الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني جدلاً واسعاً بين الجمهور بأخبار طلاقهما، تلتها أنباء وشائعات عن عودتهما مجدّداً، حسم الفنان الأمر وأعلن لجمهوره ولمتابعيه خبر خطوبته من زوجته السابقة وأمّ أطفاله، علياء، وذلك بعد فترة طلاق دامت لمدّة سنة كاملة. كما أشار إلى أنه سيبدأ معها حياة جديدة مليئة بالحب والاحترام.

وفي التفاصيل، نشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مقطع فيديو يوثّق من خلاله إعلان الخطوبة من طليقته أثناء إحياءه حفل فني، وقال للحضور: “أنا متجوّز من سنتَين وعندي طفلَين وإنفصلنا ومراتي حالياً أصبحت خطيبتي… قرّرنا نعمل فتره خطوبة ولادنا تحضرها… وحعمل فرح وأعزمكم كلكم إن شاء الله”.

وأضاف الفنان قائلاً: “رسالة لكلّ اللي انفصلوا.. يعطوا لنفسهم فرصة بعيداً عن أيّ مشاكل ويبدأو حياة جديدة مع بعضهما”.

وبعدها، نادى أحمد على زوجته لتنضمّ إليه على المسرح ليحتضنها بشدّة، وسط تصفيق وهُتافات الجمهور الحماسية. وختم كلامه والمشهد الرومنسي الذي جمع الثنائي على خشبة المسرح بأغنيته الشهيرة “عليكي عيون”.

بعد أن وصفته بالمعدن غير الطيّب… علياء بسيوني تتراجع عن كلامها وتصف أحمد سعد بأجمل الكلمات

سرقة مقتنيات أحمد سعد في إيطاليا 

في سياق آخر، كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن سرقة مقتنيات الفنان أحمد سعد، عقب حضوره برفقة طليقته علياء بسيوني حفل زفاف نجلها الذي أُقيم يوم الجمعة الماضية الواقع في 20 سبتمبر في إيطاليا، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com