بالصور… اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024

إنطلقت منذ يومَين، فعاليات أسبوع دبي للموضة لموسم ربيع وصيف عام 2025، وهو يعتبر الحدث الرسمي للموضة في الإمارات العربية المتحدة، ومن تنظيم حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربيّ. يستمرّ حتى السابع من شهر سبتمبر الجاري، ويسهم هذا الحدث في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة وإلقاء الضوء على المصمّمين الناشئين والمعروفين من جميع أنحاء العالم.

النجمات في اسبوع دبي للموضة

تألقت بعض النجمات خلال حضورهن فعاليات اسبوع دبي للموضة، حيث تنوّعت إطلالاتهن بتصاميم مختلفة وستايلات متنوعة وإجتمعت معظمها على اللون الأسود.

سنعرض لكم بعض الإطلالات:

– درّة زروق

أطلّت الممثلة التونسية بإطلالة ناعمة وغير مبالغ بها، فاختارت فستاناً باللون الأسود بتصميم بسيط، وتركت شعرها الطويل مسندلاً على طبيعته. وأكملت الإطلالة بمكياج ترابي هادئ.

– شكران مرتجى 

إختارت الممثلة السورية شكران مرتجى لوك كلاسيكيّ وناعم خلال حضورها عرض “Designers & Us”. وإرتدت فستاناً باللون الأسود أيضاً، تميّز بقماش الشيفون يصل إلى الركبتَين، ممَا أضاف لمسة من الرقي على إطلالتها. ولجأت شكران إلى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي تُناسب ملامحها.

– ساشا دحدوح

تألّقت الممثلة اللبنانيّة ساشا دحدوح بثوب مميّز من تصميم المصمم اللبناني عبود جمال، وتميّز الستايل بطابعه الهادئ والراقي، مع تصميم فريد تمثّل في شراشيب طائرة وأهداب حريريّة. وتألقت بطلة مسلسل “لعبة حب” بمكياج قويّ إرتكز على رسمة الآيلاينر الرفيع والطويل.

– نور علي

كسرت الممثلة السورية نور علي نمطية اللون الأسود الذي كان واضحاً في اسبوع دبي للموضة، وإختارت بدلة بيضاء طويلة بتصميم غير تقليديّ مع صيحة “Cut out” عند الخصر. كما أكملت إطلالتها بنظارات شمسية ضخمة وتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل.

بالفيديو… ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر مواقع التواصل!

– لين برنجكجي

حضرت زوجة الممثل معتصم النهار عرض علامة “Designers & Us” في “أسبوع دبي للموضة”، وتألّقت بإطلالة متميّزة وابتعدت عن فساتين السهرة الكلاسيكية. وإختارت لين برنجكجي إطلالة درامايتكيّة عصرية جريئة، وهي عبارة عن جامسبوت مجسّم على القوام بأكتاف مكشوفة، ووضعت معطفاً طويلاً باللون الأسود. كما أكملت الإطلالة المثيرة ببوتس جلدي بعنق طويل وأخفت عينَيها بالنظارات السوداء العصرية. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com