عمرو مصطفى يستغلّ أزمة شيرين عبد الوهاب ويُفجّر مفاجأة من العيار الثقيل!

إعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يتمّ استغلال ازمة شيرين عبد الوهاب التي تخوضها في الوقت الراهن مع طليقها الفنان حسام حبيب. وذلك بعد أن فاجأ الملحن المصري عمرو مصطفى الجمهور بإعادة توزيع أغنية “مشربتش من نيلها” التي غنّتها شيرين قبل عشرين عاماً. 

استغلال ازمة شيرين عبد الوهاب

أعلن الملحّن عمرو مصطفى، المطربة شيرين عبد الوهاب بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها الناجحة وهي “مشربتش من نيلها” التي حقّقت نجاحاً باهراً في عام 2004، وأشار الملحن أنه سيُعيد توزيع الأغنية ويتمّ تقديمها بصوتٍ مصريّ جديد.

وكَتب عمرو مصطفى من خلال منشور عبر حسابه الشخصيّ في موقع “فيسبوك”، وقال فيه: “الأصوات المصريّة الجميلة.. عايزكم تحفظوا أغنية “مشربتش من نيلها”، لأننا منعيد توزيعها الآن… وهي كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبد الله ومن ألحاني، غنوها وأرسلوا لي أصواتكم من خلال رسالة على تطبيق انستقرام.. علشان تنزل قريباً بصوت مصريّ جديد”.

ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة… هل ستدخل عالم الغناء؟

هجوم حاد ضد عمرو مصطفى 

وتعرّض الملحن ‎عمرو مصطفى لإنتقادات شديدة بعد قراره بإعادة تقديم الأغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب بصوت فنّانة أخرى. واتهمه البعض بمحاولة إستغلال الأزمة التي تمرّ بها الفنانة للترويج لنفسه ولتوسيع شهرته. في حين أكّد آخرون أنّ لا أحد يستطيع أداء الأغنية، كما فعلت شيرين عبد الوهاب.

ومن التعليقات التي هاجمت عمرو مصطفى: “ولو عملتها بالف صوت حبيناها بصوت شيرين ونجحت بصوت شيرين .. بدل متقف معاها في أزمتها!! ليه كده وفي الوقت ده بالذات !!!!وجمهوها معاها لو اتخلي عنها الجميع .. شيرين قويه بجمهورها..”، “شكرا يا عمرو يا مصطفى انك خليتنا نعيد الاغنية نسمعها من تاني وتطلع ترند تاني وشكرا لصوت مصر ‎شيرين شيرين يعني مصر ومصر يعني شيرين عبد الوهاب”، “شيرين يعني مصر وجيل كامل من كل الوطن العربي حب مصر من ورا شيرين الحب”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com