“الأنوثة في زجاجة”… جورجينا رودريغيز تُطلق عطرها الجديد بحضور نجمات عربيات!

يبدو أن وجود النجمة جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية لا يقتصر على حبيبها، لاعب كرة القدم في نادي النصر كريستيانو رونالدو، بل توسّعت نشاطاتها الخاصّة، لا سيما مع حفل اطلاق عطر جديد خاصّ بها بحضور عدد كبير من المشاهير. 

اطلاق عطر جورجينا رودريغيز

أطلقت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز يوم أمس، السبت 28 سبتمبر، بالتعاون مع العلامة التجارية “لافيرن” السعودية، عطراً جديداً يحمل اسم “سينس” في العاصمة الرياض. وأظهرت مقاطع الفيديو التي تمّ تداولها على المنصات الرقمية لقطات من وصول جورجينا إلى فعالية إطلاق العطر، بالإضافة إلى صور أخرى لها وهي تروّج له.

وظهرت حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإطلالة مميّزة للغاية، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود بالكامل، وتركت شعرها منسدلاً ببساطة، كما طبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً.

وشاركت العديد من نجمات الفنّ ومشهورات السوشيل ميديا في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز في المملكة العربية، أبرزهن: نارين بيوتي، فوز الفهد، نهى نبيل، الدكتورة خلود، الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الفنانة السعودية ريم عبد الله، وقدّمت الحفل الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

لقاء يجمع غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز… ما القصّة؟

عطر جورجينا… “الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها” 

ودشّنت العلامة “لافيرن” مع جورجينا العطر الجديد “سينس” الذي وصفته بـ”الأنوثة في زجاجة”. وأوضحت بأن العطر جاء من وحي زهرة تمايلت كراقصة باليه، ومن أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها، وذلك بحسب وصف العلامة التجارية.

وأضافت أن عطر “سينس” لم يكن صدفة، بل كان نتيجة رحلة طويلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً كاملاً، وأن النجمة جورجينا رودريغيز إختارته من بين أكثر من 740 عيّنة ليكون التركيبة المثالية التي تجسّد كل مشاعرها في زجاجة عطر.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com