كيف أطلّت النجمات في مهرجان “دير جيست”؟

أقيم يوم الجمعة الماضي، حفل جوائز “دير جيست” Dear guest في أحد أهم فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والغناء. وسنستعرض لكم في السطور التالية من هذا المقال اطلالات النجمات العربيات اللواتي تألقن في المهرجان. 

اطلالات المشاهير في مهرجان دير جيست

إلتقت النجمات العربيات في حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2024 حيث تنافسن بإطلالات كلاسيكية مختلفة. وكان من اللافت سيطرة التصاميم الكلاسيكية الناعمة على الحفل باللونَين الأبيض والأسود.

ماغي بو غصن 

تألّقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي حصدت على جائزة أفضل ممثلة عربية في المهرجان، بفستان أسود كلاسيكي طويل، تميّزت بنقشته الناعمة والأنيقة وبقصّته على شكل حورية البحر، وهو من تصميم المصمم اللبناني جورج شقرا. وعن إطلالتها الجمالية، طبّقت الممثلة المكياج سموكي آيز وتسريحة شعر كعكة مع خصلتَين على الوجه.

روجينا

إختارت الممثلة المصرية روجينا إطلالة مستوحاة من الموضة الإغريقية حيث إرتدت فستان أبيض، يتّسم بقصّة اغريقية، لا سيما من حيث التفاصيل عند الأكتاف وطريقة إنسداله الناعمة. وتزيّن الفستان بثلاث ورود ذهبيّة ناعمة عند الخصر، مما أضفى جمالية وكلاسيكية عليه. وفيما يخصّ التفاصيل الجميلة، فإعتمدت الممثلة شعراً ناعماً، وطبّقت مكياجاً قويّاً، حيث ركّزت على صيحة العيون الدخانيّة.

غادة عبد الرازق 

كسرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق نمطية الإطلالات في حفل جوائز دير جيست وأطلّت بإطلالة جريئة خارجة عن المألوف، إذ إختارت غادة أن تتألّق في المهرجان بفستانٍ باللون الأبيض ذو قصّة جريئة، وتميّز بالياقة العالية المفتوحة عند الأكتاف والتي تعكس طابعاً ملوكيّاً وبموضة “الباتشوورك” أي تداخل الأقمشة مع بعضها البعض بالفستان، والفستان من توقيع المصمّمة اللبنانية ريم قشمر.

ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها الخارجي!

هنا الزاهد 

ومن الإطلالات المشاهير الجميلة في مهرجان دير جيست، إطلالة الممثلة هنا الزاهد التي اتسمت بالأناقة والرقيّ، فارتدت فستاناً أبيض من دون أكمام وقصّة غير منتظمة من الصدر، وتكوّن الفستان من قطعتَين، وجاءت القصّة السفلية بتصميم منسدل من دون تفاصيل، كما وضعت شال حول رقبتها من نفس اللون إنسدل طويلاً خلفها، وتركت شعرها منسدلاً كالعادة مع بعض لمسات الناعمة من المكياج. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com