شاهدوا صور إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة!

تتّجه الأنظار حالياً إلى العاصمة الفرنسية باريس التي تُعتبر عاصمة الأزياء والأناقة، لنستعرض أبرز اطلالات النجمات العالميات اللاتي حرصن على التواجد في الصفوف الأمامية خلال عروض اسبوع الموضة.

اطلالات النجمات في اسبوع باريس للموضة

– نيكول ريتشي

مزجت النجمة العالمية نيكول ريتشي بين الكلاسيكية والموضة العصرية أثناء حضورها عرض أزياء سان لوران. وإعتمدت فستاناً قصيراً بتصميم كلاسيكيّ ناعم، وأضافت لمسة عصرية فاخرة بالمعطف الفرو البنيّ والحذاء الكلاسيكيّ بالكعب العالي، بالإضافة إلى بعض المجوهرات الذهبيّة الفخمة.

– علياء بهات

شاركت علياء بهات كعارضة أزياء في أسبوع باريس للموضة لتسحر الأنظار على مدرج لوريال باريس بإطلالة مميّزة بفستان أنيق، جاء الجزء العلويّ عبارة عن مشدّ معدنيّ باللون الفضيّ مع تنورة سوداء. وهذه الإطلالة من توقيع المصمم العالمي جوراف جوبتا.

– كيت موس

تألّقت عارضة الأزياء كيت موس بإطلالة أنيقة سوداء في عرض أزياء سان لوران، ظهرت بالفستان الماكسي الأسود بقصّة واسعة وقماش شفّاف، ونسّقت معه جاكيت مخمل باللون الأسود. وتميّزت إطلالتها بالأناقة والرقي، كما نسّقت معها حقيبة يدّ صغيرة مع لمسة ناعمة بالأساور المعدنيّة المتكدّسة.

– أسيل عمران

تألّقت الممثلة العربية أسيل عمران في عرض دار “ديور” بلوك مميّز وناعم، إذ إرتدت معطف باللون البيج من الماركة مرسوم عليه اسم الدار. نشير إلى أن أسيل هي سفيرة دار ديور ومن محبّات التصاميم الخاصّة بها، ولا تفوّت أيّ مناسبة من دون أن تتألّق بأزياء الدار.

أروع التصاميم من أسبوع الموضة الراقية في باريس

– سونام كابور

ومن إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة، شاركت النجمة الهندية سونام كابور أيضاً في عرض “ديور” وإختارت لوك من العلامة باللون الأسود الذي بدا لائقاً عليها كثيراً. وكانت الإطلالة عبارة عن سترة وتنورة منفوشة مع حقيبة “Lady Dior” المميّزة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com