استوحي إطلالتكِ المحتشمة والراقية من أبرز المدوّنات المحجبات

نقدّم لكِ اطلالات فخمة من المدونات المحجبات لأنّها مثالاً للحشمة والرقي والفخامة في نفس الوقت. كما أنّها بعيدة عن الرتابة، بل هي متجددة وحيوية، مناسبة للعمل أو المناسبات. فتابعينا في ما يلي لتكتشفي أجمل الاطلالات العصرية الشتوية للمحجبات من وحي مدونات الموضة. 

دلال الدوب

تعتمد مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب على ذوق رفيع في إطلالاتها الأنيقة وكلاسيكية، ومنها إطلالتها الأخيرة التي ارتدت فيها معطفاً طويلاً باللون الأحمر مع بلوزة بيضاء بأكمام واسعة وسروالاً باللون الأسود. كما إنتعلت بوتساً طويلاً بنفس لون السروال، وحملت بيدها حقيبة دار ديور الجديدة باللون الأسود. 

سمر شاكر

بإطلالة رسمية وكلاسيكية محتشمة، أطلّت البلوغر سمر شاكر على جمهورها الإلكتروني على تطبيق انستقرام، مرتدية سروالاً وبلايزر طويلة مع بلوزة باللون الأسود وقميص أبيض. ولإضافة الحيوية على اللوك وكسر الكلاسيكية، إختارت حذاءً وحقيبة باللون الأحمر. فيمكنك أن تستوحي من إطلالة سمر لأقرب مناسبة لكِ. 

شهد البطل

وأيضاً من إطلالات المدونات المحجبات الفخمة، اختارت شهد في أحدث إطلالاتها لوكاً جريئاً واستثنائياً. فقد اعتمدت على السروال الواسع وأرفقته بكاب طويل باللونين الأسود والذهبي، ووضعت قبعة “كيسكات” على رأسها لكسر الطابع الرسمي للإطلالة. فإذا كنتِ من محبات الجرأة والعصرية، فبالتأكيد ستعجبكِ هذه الإطلالة كثيراً.

بالصور… أرقى موديلات فساتين شتوية ملائمة للمحجّبات

سمر البرشا

تعتمد المدونة سمر البرشا على الإطلالات العصرية بالحجاب وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، مع الحفاظ على الطابع المحتشم والأنيق. ومن بين هذه الإطلالات، واحدة ستنال إعجابكِ وهي فستان طويل باللون الأبيض والذي تميز بقصة مميزة وعصرية، وإختارت سمر المنديل البني مع حقيبة يد باللون نفسه. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com