هل أصبحت نادين نجيم أجمل بعد إنفصالها عن خطيبها؟ شاهدوا إطلالاتها الجديدة

بعكس التوقعات، أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم على جمهورها بإطلالات راقية بعد انفصالها عن خطيبها السوري ناريغ ناربكيان، رغم إعتقاد البعض أنّ نفسيتها ستكون سيئة ومحبطة. وتألقّت الممثلة بإطلالتَين خلال حضورها حفل توزيع جوائز “Fashion Trust Arabia” لعام 2024 الذي أُقيم في مدينة مراكش في المغرب.

اطلالات نادين نجيم بعد الإنفصال

في أوّل ظهور رسميّ للنجمة العربية نادين نسيب نجيم منذ إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، أطلّت بكامل أناقتها وفخامتها، وأثبتت أنّها تعيش حالة نفسية جيّدة وهادئة. وأشار الجمهور إلى أنّها غير متأثرة كثيراً بإنهاء العلاقة.

وإرتدت الممثلة فستاناً من تصميم جان بول غوتييه، إختارته من مجموعة الأزياء الراقية لربيع عام 2009. جاء الفستان باللون الأسود وبقصّة ضيّقة تُعانق القوام، مع قصّة صدر جريئة ومميّزة وتفاصيل هندسيّة على طول خطّ العنق. كانت الإطلالة الرومانسيّة الداكنة تتماشى مع إحياء عالم الموضة القوطيّ، وارتدت سواراً من الألماس الرقيق وأقراط ثريا من دار شوبارد. ومن الناحية الجمالية، طبّقت مكياجها المعتاد وتسريحة شعر منسدلة.

هل كشفت نادين نجيم سبب إنفصالها عن خطيبها ناريغ؟ إليكم ما جاء في بيانها الإعلامي

الاطلالة الثانية للنجمة نادين نجيم 

أما الإطلالة الثانية، فقد إختارت نادين نسيب نجيم تصميماً لافتاً تميّز أيضاً باللون الأسود، حيث ارتدت فستاناً بفتحة عنق من مجموعة المصمم زهير مراد لعام 2025. وتميّز الثوب بتفاصيل مطرزة بكريستالات لامعة على الخصر. وأكملت الممثلة الإطلالة بقفازات سوداء شفافة تحمل نفس الكريستالات مثل الفستان، وانتعلت كعباً عالٍ متناسقاً. أمّا من الناحية الجمالية، فقد إختارت أن تتجمّل من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، في حين تمّ تصفيف شعرها على الجانب مع تموجات ناعمة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالات نادين نسيب نجيم، حيث أشادوا بجمالها وعبّروا عن إعجابهم باللوك الذي اعتمدته بعد الانفصال. وأكّد البعض أنّها أصبحت أكثر جمالاً في الفترة الأخيرة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com