رانيا يوسف تتخلّى عن الشعر الأسود… فما اللون الذي إعتمدته؟

فاجأت الممثلة رانيا يوسف الجمهور بإطلالة حديثة أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين، حيث أُعجب قسم منهم بالتغيير الذي أجرته على شكلها، بينما طالب القسم الآخر بالتعديل والعودة إلى لوكها السابق.

اطلالة رانيا يوسف الحديثة

أعلنت منصّة “شاهد” عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”، الذي يقوم ببطولته الممثل ماجد الكدواني. كما كشفت عن إنضمام النجمة رانيا يوسف الى فريق العمل وإستعدادها للبدء قريباً بتصوير مشاهدها فيه.

نشرت المنصة مقطعاً مصوّراً قصيراً جدّاً للفنانة رانيا يوسف من المسلسل، حيث كشفت من خلاله عن تخلّيها عن لون شعرها الأسود، الذي إحتفظت به لسنوات طويلة، وتحويله إلى اللون الأشقر، بما يتماشى مع شخصيّتها ضمن أحداث المسلسل المقرّر عرضه قريباً عبر المنصّة الرقميّة للأفلام والمسلسلات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لوك رانيا يوسف الجديد، حيث إنقسمت الآراء بين مُعجب وناقد، وانهالت التعليقات المتباينة على الصفحات الإلكترونية كافة، وسنعرض بعضها:

“رانيا يوسف مثال للاربعينيه الجميلة و المغربية”، “صارت تشبه هنا الزاهد”، “الشعر الأسود بليف فيكي أكتر ليش عملتي بحالك كدا”، “هيدي رانيا يوسف ما عرفتهاش ليش عاملة بنفسك كدا”، “نيو لوك حلو يا رانيا جامد اوي”، “ليه كدا يا رانيا ارجعي للشعر الأسود احلا بكتير”.

النقيب أشرف زكي يُقرّر تحويل سمية الخشاب وممثلين آخرين الى التحقيق… ما السبب؟

أحداث مسلسل” موضوع عائلي” الذي تشارك فيه رانيا يوسف 

يضمّ المسلسل المصري “موضوع عائلي” عدداً كبيراً من نجوم مصر، منهم: ماجد الكدواني وطه دسوقي ومحمد رضوان وياسمينا العبد ورنا رئيس وسما إبراهيم. والعمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com