أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب علناً… والأخيرة تردّ برسالة مؤثرة!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بخبر اعتذار المطربة الإماراتية احلام الشامسي من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ردّت عليها بكلّ حبّ واحترام، فأعجب جمهور النجمتَين بالعلاقة الجميلة التي تجمعها. 

اعتذار احلام من شيرين عبد الوهاب

إعتذرت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة أكس، عن التأخّر في معايدة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها ال44، وكتبت: “كلّ عام وأنتِ قلبي… آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغالية أوي… وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك… يا رب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفتخر بها”.

ونشرت شيرين عبر حسابها على منصة أكس، تدوينة ردّت بها على إعتذار أحلام الشامسي على عدم تهنئتها بعيد ميلادها، وأعربت عن سعادتها على قرب زيارتها إلى مصر. وقالت شيرين عبد الوهاب: “يا أمّ فاهد يا غالية على قلبي… معايدتك وصلت واللي بيننا أكبر من كدا… دائماً معايا على طول يا رب.. ومصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة”.

منشور شيرين عبد الوهاب 

في سياق آخر، نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على إنستقرام صورة تحدّثت من خلاله عن تجربتها مع ألبومها الأوّل بعد عودتها إلى الغناء وتجاوزها أزمتها الخاصة الأخيرة. وأعربت عن سعادتها الكبيرة بنجاح ألبومها الأخير، ووجّهت الشكر لـكلّ من دعمها من جمهورها، كما وصفت تلك التجربة بالأصعب في مسيرتها الفنية.

وكتبت شيرين: “الألبوم دا من أهمّ وأصعب التجارب في حياتي… أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغاني الألبوم وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم”.

تسجيل صوتي من شيرين عبد الوهاب لجمهورها… ماذا تضمّن؟

ووجّهت الشكر لكل صنّاع الألبوم، وقالت: “متشرفة جداً بالناس اللي شاركت معايا بصنع الأغاني واللي أبدعوا بتقديم ما يعجب الجمهور سواء فنانين وشعراء وملحنين وموزعين… وبعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق بمسيرتي الفنية”. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com