بعد إصابتها بالإحباط… ابنة أصالة شام الذهبي تعتزل مواقع التواصل والسبب صادم!

معظم المشاهير يعبّرون عن تضامنهم مع الأوضاع الأمنية السيئة في لبنان على طريقتهم الخاصّة من خلال كلمة أو صورة أو فيديو ولكن تضامن ابنة النجمة السورية أصالة نصري كان مختلفاً تماماً. إذ شكّل خبر اعتزال شام الذهبي مواقع التواصل ضجّة كبيرة بين الرواد على الصفحات الإلكترونية. 

اعتزال شام الذهبي مواقع التواصل

أعلنت ابنة شام الذهبي إعتزالها الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب شعورها بالإحباط الإكتئاب أمام ما يمرّ فيه لبنان من تدمير وقَتل من قصف العدو الإسرائيلي الكثيف. ونشرت ابنة اصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام رسالة مؤثرة تختصر آلامها من وضع لبنان.

وكتبت في الرسالة: “لا أستطيع مشاركة أيّ شيء في هذه اللحظة… لأنني أشعر أننا وصلنا إلى الحضيض… حجم الدمار الذي نشهده من الغرب لا يُمكن وصفه والسوشيل ميديا أظهر للمرّة الأولى حقيقة ما كان يجري دائمًا”.

وتابعت شام الذهبي: “سأُعلّق نشاطي على مواقع التواصل الإجتماعي… فأنا أشعر بأنني عاجزة ومُحبطة… لبنان هو مكان الفرح بالنسبة لنا… طالما كان وسيظلّ هذه الوجهة… وما يحصل فيه كارثيّ ليس فقط بالنسبة للشعب اللبناني إنّما أيضاً لكل الشرق الأوسط”. 

وأرفقت شام الذهبي رسالتها بتعليق، جاء فيه: “ليت هذه المُعاناة تنتهي قريباً… وليتنا نحصل على ما نستحقّ… والعكس صحيح”. 

لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟

منشور شام الذهبي عن لبنان

وواصلت شام الذهبي دعم لبنان عبر حسابها في انستقرام، مُعبّرة عن عُمق حبّها لهذا البلد. إذ نشرت صورة رمزيّة قبل حوالي الأسبوع وأرفقتها بتعليق صغير: “لبنان أنت الحياة”، وتفاعل الرواد مع منشور شام حيث أثنوا على إعجابهم بتضامنها مع لبنان والدعم التي تقدّمه للشعب اللبناني. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com