بالفيديو… عمرو دياب يتّخذ قرار الإعتزال ولكن!

أثار تصريح الفنان المصري عمرو دياب ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إعتقد البعض أنه أعلن إعتزاله الغناء، ولكن الحقيقة ليست كذلك، بل هو صرّح أنه لم يعد يريد الغناء في الأفراح وحفلات الزفاف. فهل لواقعة الصفعة الشهيرة التي أدّت الى ذهابه إلى القضاء علاقة بقراره الصادم؟

اعتزال عمرو دياب الغناء في الأفراح

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب وهو يعلن إعتزاله الغناء في حفلات الزفاف كافّة، وذلك بعد سنوات طويلة من تألّقه في إحيائها في عدّة دول عربية. وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المصري باسل سماقية، الذي أُقيم يوم الأوّل من أمس في منطقة الأهرامات، وأحياه الفنان عمرو دياب والفنان راغب علامة وعدد كبير من نجوم العالم العربي.

حركات جنا عمرو دياب غير اللائقة تثير الجدل على مواقع التواصل!

الإعتزال… بين القرار الشخصي وواقعة الصفعة

وظهر الهضبة خلال المقطع المصوّر وهو يوجّه رسالة للحاضرين يقول فيها: “ألف مبروك… هذا آخر حفل زفاف سأحييه… كنت قد قرّرت التوقّف عن إحياء الأفراح لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي اوي”. وربط بعض رواد الانترنت بين قرار الاعتزال وبين واقعة الصفعة التي أثارت جدلاً كبيراً في شهر يونيو الماضي، حين إنتشر فيديو للفنان وهو يقوم بصفع أحد المعجبين، حينما حاول إلتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ضخم في القاهرة.

وتباينت الآراء حول قرار عمرو دياب، فالبعض رأى أنه قرار صائب وصحيح، فهو أصبح من أهم فناني العالم العربي وليس بحاجة للغناء في الأفراح، فيما عارض آخرون قراره وطلبوا منه التراجع عن الإعتزال كونه نجماً محبوباً جداً. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com