قصص زوجية صادمة… تعرّفوا على أغرب صيحات الطلاق في العالم العربي!

يشهد العالم العربي تغيّراً مخيفاً في أرقام الطلاق، بحسب الإحصائيات الجديدة لهذا العام، لا سيما في مصر التي نالت المركز الثاني في قائمة الدول العربيّة الأكثر إرتفاعاً في نسبة الطلاق، فيما تصدّرت ليبيا القائمة. سنكشف لكم في السطور التالية عن اغرب صيحات الطلاق التي أثارت جدلاً واسعاً لدى الرأي العام ورواد السوشيل ميديا.

اغرب صيحات الطلاق

تقدّمت سيدة تدعى أميرة بدعوى “خلع” ضدّ زوجها مهند، بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات عانت خلالها من سوء المُعاملة والعصبيّة الشديدة ضدّ أتفه الأشياء، حيث تطوّرت الأمور أحياناً إلى الضرب والتعدّي بالسبّ والشتم. أما الواقعة الأخيرة بينهما التي أدّت إلى الطلاق، فكانت كما يلي:

كانت أميرة تحبّ تغيير لون شعرها، وفي إحدى المرّات قرّرت إعتماد اللون الأحمر لإطلالة تواكب ترند صبغات الشعر العصرية، إلّا أن مهند كان يرغب بلون مختلف، وعندما عادت من صالون التجميل واكتشف أنَها اختارت اللون الذي تحبَه هي، قام بقص شعرها وهي نائمة بطريقة انتقامي، حيث أفسد شكل شعرها وطوله بشكل متعمّد. وأدى الأمر الى مشادة كلامية تطورت الى عنف، ولجأت أميرة بعدها الى القضاء الذي خلعها من زوجها.

طلاق بسبب التين

أما ثاني اغرب صيحات الطلاق، فتقدّمت سيّدة تُدعى ولاء بدعوى خلع ضدّ زوجها شكري، بسبب توّقفه عن شراء التين لتناوله. وفي التفاصيل، بدأت الواقعة بالتزامن مع زواجهما، حيث إكتشف الزوج أنّ زوجته من محبّي تناول التين، فبدأ في شرائه “أون لاين” من المتاجر المتخصّصة في بيعه، إلا أنّه ومع الحمل وزيادة الأعباء والمسؤوليات الماديّة، لم يتمكن من الاستمرار في شرائه بسبب الارتفاع الكبير في سعره.

وبسبب توقّف شكري عن شراء التين لزوجته، طالبت الأخيرة بخلعه أمام المحكمة. وبالفعل حصلت على الخلع ولكنّها تقدّمت بطلبات نفقة لشرائه، لا سيما بعد تقدّمها للمحكمة بإثباتات لحالتها الصحيّة. ولكن المحامية تقدّمت بدعوى طعن على حكم النفقة لصالح الزوج على إعتبار أنّ التين لا يمثّل ضرورة من ضروريّات العيش كالمأكل والمشرب.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com