ليل السعودية يشّع نوراً مع انطلاق موسم الرياض 2024!

عاد موسم الرياض الى الواجهة من جديد، وسحر الأنظار بضخامته وفخامته. إذ حوّل ليالي السعودية إلى مركز حيويّ للترفيه والإثارة والإستمتاع. أمّا افتتاح الموسم لعام 2024، فقد كان مميّزاً ورائعاً بمشاركة نجوم عالميين وأبرز الحفلات الترفيهية والرياضية والفنية، وستستمرّ فعالياته حتى فبراير عام 2025.

افتتاح موسم الرياض 2024

بعد طول انتظار، أُطلقت فعاليات موسم الرياض يوم أمس الأحد الواقع ب13 أكتوبر 2024، بفخامة عالية وعلى مستوى عالمي رفيع. وأعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ من منطقة المملكة أرينا عن إنطلاق الموسم، مقدّماً الشكر إلى خادم الحرمَين الشريفَين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى سموّ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الدعم اللامحدود لقطاع الترفيه.

وضمن الإنطلاقة القويّة للنسخة الخامسة من الموسم المُنتظر، توّج تركي نجم الملاكمة أرتور بيتربيف الذي فاز بنزال IV CROWN SHOWDOWN، ليحافظ على ألقابه الثلاثة ويُضيف إليهم الحزام الرابع “WBA” من خصمه ديمتري بيفول بقرار أغلبيّة الحكام، ويُصبح بطلاً للعالم في الوزن الثقيل بلا منازع.

وفي النزال النسائيّ، إحتفظت الأستراليّة سكاي نيكولسون بلقب بطولة العالم للملاكمة بوزن الريشة بفوزها بالإجماع على البريطانيّة رافين تشابمان.

إليكم قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2024!

وتضمن حفل إنطلاق الموسم وصلات غنائية للفنانين Missy Elliott و Ciara وBusta Rhymes، مع المؤدين الذي قدموا عرضاً مُبهراً لقي إستحسان الجمهور، كما أُطلقت الألعاب النارية وتزيّنت السماء بشعار موسم الرياض عبر عرض بطائرات الدروزنز، أعلى منطقة *بوليفارد وورلد” إحدى أكبر وأبرز مناطق الموسم.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com