الحصان الأسود يدخل السباق الرمضاني!

في شهر رمضان الفضيل تتسابق المسلسلات لتظهر على الشاشة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك قصة مسلسل الحصان الاسود لرمضان 2017. 

هذه المسلسلات تمّ الإفصاح عنها لرمضان 2017!

مسلسل الحصان الاسود يعرض في رمضان من هذا العام وهو من الدراما الاجتماعية التي تمتزج بالإثارة والتشويق وتداولت الأقوال أنه كان تحت إسم عكس عقارب الساعة وقد تم تغييره أثناء العمل الى مسلسل الحصان الأسود. في هذا المسلسل وبعد غياب طويل يظهر إسم النجم أحمد السقا في الدراما التلفزيونية  ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أفضل المسلسلات في العام القادم من حيث المشاهدة والحبكة والممثلين.

يدخل مسلسل الحصان الاسود لرمضان 2017 في المنافسة الشرسة بين المسلسلات الأخرى التي تعرض في شهر رمضان وهو من بطولة أحمد السقا وشيري عادل. تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن حول شاب يدعى فارس ويقوم بدوره الفنان أحمد السقا ويكون في دوره يعمل خارج عن القانون. يقع في غرام حسناء التي تجسد دورها الفنانة ياسمين صبري والتي كانت تعمل كموديل في بداية طريقها وتنشأ بينهما علاقة عاطفية وقررا الارتباط إلا أنها بدأت تنال شهرة كبيرة وتعرفت الى رجل أعمال عندها قررت الانفصال عن فارس والزواج من أيمن طمعاً للعيش برفاهية. 

في عمله الخارج عن القانون تطلب حسناء مساعدته للبحث عن زوجها ضمن أحداث اختفائه في وقت لاحق، ولكنه يقع فريسة تهم تطاله فيبحث عن سبيل للخروج منها. يبحث فراس عن ملفق التهم له للخروج منها وهنا تبدأ الأحداث بالتقلب تارة لصالحه وطوراً ضده. 

 إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

نذكر أن المسلسل من إنتاج صادق الصباح ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج أحمد خالد الموسى. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com