هل سيدخل سعد الصغير السجن؟ إليكم آخر المستجدات في قضية القبض عليه بتهمة المخدرات!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بخبر القاء القبض على الفنان المصري الشعبي سعد الصغير في مطار القاهرة، حيث عُثر بحوزته على كمية من المواد المخدّرة، فهل سيدخل الفنان السجن؟.

القاء القبض على سعد الصغير

ألقت سلطات الجمارك في مطار القاهرة الدوليّ القبض على المغنّي سعد الصغير وبحوزته تسع عبوات من السجائر الإلكترونيّة، التي تحتوي على مخدّر نوع “الماريجوانا”، أثناء إنهاء إجراءات وصوله على متن رحلة الخطوط القطريّة القادمة من الدوحة.

وقرّرت النيابة العامة حبس سعد محمود حنفي، المعروف باسم سعد الصغير، لمدّة أربعة أيّام على ذمّة التحقيقات مع إعداد صحيفة حالته الجنائيّة. كما أمرت عرضه على الطبّ الشرعي في القاهرة، لأخذ عينّة من دمائه وإجراء تحليل تعاطيه المخدّرات.

وقامت النيابة بإرسال المواد التي تمّ ضبطها بحوزته إلى المعمل الكيماويّ في مصلحة الطبّ الشرعي لفحصها والتأكد من إحتوائها على مواد مخدّرة.

وأدلى الفنان المصري سعد الصغير باعترافات تفصيليّة أمام جهّات التحقيق بنيابة النزهة، وأكّد أنّه لم يكن يعلم أن المضبوطات التي حصل عليها من الخارج كانت مدرجة ضمن قوائم المخدرات الممنوعة. وقال بحسب ما أوردته مصادر صحفية: “ما عرفش إيه دا… غير أنها سجاير فيب”.

كانت وخداه عشان فلوسه”… سعد الصغير بأعنف هجوم على بوسي بعد طلاقها من هشام ربيع”

تقرير شامل عن النتائج النهائيّة لفحوصات سعد الصغير

وأفاد مصدر أمني أنه إذا ثبت وجود هذه المواد الممنوعة، سيقوم المعمل الكيماويّ بتحديد نوعها والجدول الذي تنتمي إليه ضمن الجداول المُدرجة في قانون “مكافحة المخدرات”. وأشار إلى أنه سيتمّ إعداد تقرير شامل عن النتائج النهائيّة لتلك الفحوصات وإحالته إلى النيابة العامَة فور إستكماله، لتبرئة سعد الصغير أو سجنه بحسب العقوبة.

وتستمرّ النيابة في التحقيقات حول الواقعة، وسط توقّعات بإجراءات قانونيّة صارمة في حال ثبوت تعاطي أو حيازة مواد مخدّرة بشكلٍ غير قانونيّ.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com