بدلة كلاسيكية ملوكية… الملكة رانيا حديث الجمهور بسبب إطلالتها الأنيقة في إيطاليا!

كلّ إطلالة للملكة رانيا تتحوّل إلى حديث الجمهور بسبب أناقتها وفخامتها، إذ تُعدّ ملكة الأردن من أكثر الملكات اهتماماً بالأزياء ومواكبة الموضة. فما هو اللوك الذي اعتمدته زوجة الملك عبد الله لتطلّ به من إيطاليا؟.

إطلالة الملكة رانيا في ايطاليا

تألّقت الملكة الأردنية رانيا عبد الله باللون الأزرق الملكي في أحدث إطلالة لها في منتدى “أمبروسيتي” بسيرنوبيو في إيطاليا، إذ إرتدت بلايزر زرقاء منقوشة بالورود من دار “دولشي اند غابانا” وسترة بالقماش واللون نفسه، ونسّقت معها سروال أبيض بسيط.

وحملت بيدها حقيبة رسمية بيضاء من دار “لويس فويتون” وإنتعلت بقدمَيها حذاء من توقيع دار “جيمي شو”، فبدت بكامل أناقتها بهذا اللوك الرسمي الأنيق الذي يعتبر مصدر إلهام للعديد من السيدات العاملات. أما بالنسبة إلى إطلالتها الجماليّة، إتجهت رانيا إلى مكياجها البرونزيّ المفضّل مع الظلال البرونزيّة وأحمر الشفاه الناعم واللامع، وتسريحة الشعر الويفي.

وأشاد خبراء الموضة بإطلالة الملكة رانيا وأشاروا إلى أنّ اللون الأزرق يُعتبر لوناً إنتقالياً بين موسمَي الصيف والخريف. وأيضاً، أُعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلوك ملكة الأردن وأكّدوا أن جميع إطلالاتها رائعة وأنيقة. ومن التعليقات: “انييقة كالعادة “، “تهبّل ماشالله الله يبارك لك فيها”.

“رفيقة دربه”… فيلم وثائقي يعرض أبرز المحطات في حياة الملك عبد الله والملكة رانيا!

كلمة الملكة رانيا في المؤتمر في ايطاليا

وفيما يخصّ المؤتمر التي حضرته الملكة في ايطاليا، أكّدت رانيا على أنّ المعايير الغربية المزدوجة تجاه الحرب على غزّة ساهمت في فقدان الثقة بقواعد ومعايير أخلاقيّة، التي طالما افترضنا أنها تحكم العالم. ووجّهت الدعوة إلى المجتمع الدوليّ لدعم القانون الإنسانيّ.

وقالت: “تستحقّ شعوب العالم نظاماً عالميّاً يمكنها الوثوق فيه… خالٍ من التعصّب والثغرات الأخلاقيّة والبقع العمياء”، وتابعت أنّ الغالبية “ينظرون إلى الحرب على قطاع غزّة، فيرون ازدواجيّة صارخة للمعايير … أو الأسوأ من ذلك: تخلٍّ واضح عن أيّ معايير بالمطلق”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com