خبر سار من كندة علوش لجمهورها… هكذا أعلنت إنتصارها على مرض سرطان الثدي!

بعد غيابها لفترة طويلة عن الشاشة بسبب إصابتها بالسرطان، أعلنت الممثلة كندة علوش عن انتصارها على المرض من خلال الكشف عن عمل جديد لها سيُعرض قريباً في شهر رمضان المبارك 2025. فكيف تفاعل الجمهور مع هذا الخبر السارّ؟.

انتصار كندة علوش على المرض

أعلنت النجمة كندة علوش من خلال منشور عبر خاصية القصص الصغيرة على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، عودتها إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل جديد بعنوان “أعراض إنسحاب”، ليكون العمل الأوّل لها بعد غيابٍ إستمر لثلاث سنوات عن الساحة الفنيّة بسبب العلاج الكيماوي. 

وشاركت زوجة الممثل عمرو يوسف الخبر مؤكّدةً إنضمامها إلى جانب الممثل أمير كرارة، في المسلسل المقرّر عرضه قريباً على إحدى المنصّات الرقمية، والذي يتألّف من خمس عشرة حلقة. ويُعدّ هذا المسلسل أحد الأعمال الاجتماعيّة القصيرة التي تتناول مجموعة قضايا إنسانيّة حسّاسة.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر السارّ وتمنوا الصحّة والعافية للممثلة، لا سيما أنها عاشت أيام صعبة للغاية خلال رحلة علاجها من سرطان الثدي، حيث بقيت تحاربه لمدّة ثلاث سنوات. وكان لبعض المشاهير حصّة مهمّة في التفاعل، من بينهم الممثلة الأردنية صبا مبارك التي دعمت زميلتها وهنأتها في عودتها الى الاعمال الفنية، إذ نشرت عبر خاصيّة الستوري مجموعة من الصور من إعلان كندة عن مشاركتها في مسلسل “أعراض إنسحاب”، وكتبت: “مبروووك”.

ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟

نشير إلى أن مسلسل “أعراض انسحاب” هو من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج محمد سلامة، ويجسّد فيه أمير كرارة دور رجل مدمن يُعاني أعراض الانسحاب الناتجة من ظروف صعبة يمرّ بها في حياته، ممّا يدخله في مُنعطف خطر يُغيّر مجرى حياته. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com