أحلام مستاءة من صورة “غير محتشمة” لها، وهذا ما طلبته من جمهورها!

تعرّضت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي لموقف محرج بسبب صورة صمّمها أحد المعجبين بها لترويج حفلها المنتظر في الأيام المقبلة. وأثار التصميم الجريء انزعاج الفنانة، ممّا أدّى إلى جدل واسع بين المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض.

انزعاج احلام من صورة لها

أعربت النجمة الخليجية أحلام الشامسي عن إستيائها الشديد من تصميم أظهرها بصورة غير محتشمة ومكشوفة الصدر، وذلك ترويجاً لليلتها المُنفردة ضمن فعاليّات ليالي الموسم التاريخيّة في الرياض، المقرّر إقامتها بتاريخ 17 يناير القادم.

في التفاصيل، شارك حساب فانز للفنانة بوستراً دعائيًاً يروّج لحفلها المنتظر، مستخدماً تقنيّات تعديل الصور والذكاء الإصطناعي. وظهرت في البوستر بفستان أحمر ضيّق بقصّة أوف شولدر وصدر مكشوق، لكن ما أثار الصدمة في الإطلالة هو ما لم يعتده جمهور أحلام من قبل.

محتشمة أم فاضحة؟ أزياء أحلام الشامسي تثير الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي!

طلب أحلام من محبّيها! 

طلبت الفنانة أحلام من جمهورها ومحبّيها أن يظهرها بصورة “محترمة” و”محتشمة” على حدّ وصفها، لا سيما أولائك الذين يودّون إنشاء صور لها بدافع محبّتهم. وأعادت المطربة مشاركة التصميم عبر حسابها الرسمي على منصة أكس، وأرفقته بتعليق: “أحبّكم تسوون لي صور على ذوقك… بس أتمنى الحشمة في كلّ الصور ولو كانت بالكمبيوتر…. شكراً انتوا جمهوري تحبّوني طلعوني بصورة محترمة”. 

وأشاد المعلّقون على تغريدة أحلام بالحرص الذي تبديه بشأن إطلالتها وبصورتها الراقية أمام جمهورها. وأكّد البعض أنّها على حق، وأنّ الصورة غير أخلاقية وجريئة جداً ولا تناسب فنانة خليجية عربية. في حين أشار البعض الآخر إلى أنّ الموضوع لا يحتاج إلى كل هذه الضجّة، وأنّها مجرد صورة مصنوعة من الذكاء الاصطناعي وليست حقيقية.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com