بعد شائعات الإنفصال… ليلى زاهر وهشام جمال يخرجان عن صمتهما ويوضّحان!

استغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من غياب الممثل والمخرج هشام جمال عن حضور المناسبات مع خطيبته ليلى زاهر، وتساءل الكثيرون في الفترة الأخيرة حول انفصال الثنائي المصري، ممّا دفع هشام إلى توضيح الأمر.

انفصال ليلى زاهر وهشام جمال

نفى هشام جمال عبر حسابه الخاصّ على تطبيق انستقرام كلّ ما تردّد حول إنفصاله عن الممثلة ليلى زاهر، ونشر صوراً تجمعه بها، كاشفاً من خلالها أسباب تغيّبه عن التكريمات الأخيرة لها.

وأرفق هشام منشوره بتعليق مطوّل شرح فيه الأمر، وكتب: “السبب اني ما قدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات اخر فتره ان الاستاذه ليلى ما شاء الله… في اخر شهرين اخدت 6 جوايز كأفضل ممثله شابّه في رمضان 2024 عن دور “نسمه الكاريزما” في مسلسل “اعلى نسبة مشاهده”… وللأسف ما كنتش بقدر اكون معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطات شغلي”.

وأضاف: “الف مبروووك يا حبيبتي وهفضل اقولك انتي لسه سنك صغير اوووي وعدد الاعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الايد الواحده وقدامك مستقبل كبير ان شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم.. دعواتكم ربنا يتتملنا بخير..وشطوره يا لولو “.

رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها الـ21!

ردّ ليلى زاهر على خطيبها

ردّت ليلى زاهر على خطيبها بتعليق قالت فيه: “لقد جلبت الكثير من الحظّ والحبّ إلى حياتي منذ اليوم الذي التقينا فيه.. أنا ممتنة للغاية لدعمك وحبّك اللا متناهي! دائماً وأبداً… يا سحر حظّي”.

يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة ليلى أحمد زاهر كان مسلسل “تلت التلاتة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، من بطولة الممثلة غادة عبد الرازق ومحمد القس وأحمد مجدي ومي سليم  وصلاح عبدالله، ومن تأليف هبة الحسيني ومن إخراج حسن صالح.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com