بالفيديو… روان بن حسين تنهار بسبب إختفاء طليقها وهروبه من ابنتهما!

أثار مقطع فيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ضجّة كبيرة، حيث يوثّق لحظة انهيار مشهورة السوشيل ميديا روان بن حسين بسبب طليقها الذي اختفى عن ابنته من دون سابق إنذار. وكشفت عن العديد من الأمور الصادمة في حياتها الشخصية، فما هي؟.

فيديو انهيار روان بن حسين

كشفت البلوغر الكويتيّة روان بن حسين أنّ والد طفلتها “لونا”، رجل الأعمال الليبيّ يوسف المقريف، قد إختفى من حياة ابنتهما فجأة، وأنّها ليست المرّة الأولى التي يقدم على هذا الفعل. وشاركت روان تفاصيل اختفاء زوجها السابق من حياة لونا عبر سلسلة فيديوهات شاركتهم من خلال حسابها الرسمي في تطبيق “سناب شات”.

ولفتت إلى أن ابنتها كانت بصحبته لدى وفاة والدتها، ونظراً لأهمية وجودها في دولة الكويت من أجل حضور عزاء والدتها ومراسم الدفن، طلبت من يوسف المقريف الإعتناء بابنتهما إلى حين عودتها، إذ إنّها لم يكن بمقدورها السفر معها وهو ما وافق عليه فوراً.

روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي بطريقة جريئة جداً!

روان بن حسين لم تحضر عزاء والدتها

وأشارت روان بن حسين إلى أنّها صُدمت في اليوم التالي حين إكتشفت هروبه من المنزل، إذ قام بحزم أمتعته وأغراضه كافة وغادر المكان. وإعتقدت روان في بداية الأمر أنّه تعرّض لعملية خطف، فتواصلت فوراً مع الشرطة، ليتضّح فيما بعد أنّه سافر على متن طائرة متوجّهة إلى البرتغال. ونظراً لهروبه خارجاً، لم يكن بمقدور الفاشنيستا روان بن حسين التواجد في عزاء والدتها والوقوف إلى جانب أشقائها في هذا اليوم الأليم. 

وبعد ثلاث سنوات من الإختفاء، إلتقت روان يوسف مجدّداً في عزاء شقيقته، إذ قرّرت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانبه في أزمته، بالرغم من أنّ والدها طلب منها تقديم واجب العزاء والمُغادرة فوراً. وأوضحت روان أنّها كانت المسؤولة عن تنقّلاته بين الدوائر الحكوميّة وساعدت على تقديم القهوة وإعدادها خلال مراسم العزاء، فضلًا عن أمور عدّة لم تتمكّن من القيام بها يوم وفاة والدتها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com