الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة!

خطفت الشيخة مهرة في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة الأنظار في حفل الذكرى الثلاثين لمركز راشد لأصحاب الهمم. ولفتت الإنتباه لرشاقتها وجمالها، إذ ظَهرت وقد خسرت الكثير من الوزن الزائد الذي كانت قد إكتسبته خلال حملها. 

اول ظهور رسمي للشيخة مهرة

شاركت سموّ الشيخة مهرة، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي وثّقت أوّل ظهور لها في إحتفالية رسمية بعد ولادة ابنتها الأولى “مهرة” من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم في الثاني من شهر مايو الماضي.

أطلّت مهرة بإطلالة عربية مميّزة، وهي عبارة عن عباءة بلونَين وهو الستايل المعتاد لديها حيث ترتديه في الكثير من المناسبات، وإختارت اللون النيود مع الزيتي الفاتح للعباءة في طلّة ملكية مُحتشمة، وتركت شعرها البنيّ الناعم الطويل ينسدل على كتفَيها.

إعجاب الجمهور بإطلالة الشيخة مهرة 

لفتت رشاقة الشيخة مهرة بن راشد آل مكتوم الأنظار وتفاعل مع هذا الظهور العديد من المُتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بها وبفُقدان الوزن الذي ظهرت به، فقال البعض: “نحفتي وايد”، “كتير فقدتي وزن… برافو عليكي مهرة”، “ما شاءالله فقدتي كثير من الوزن”، وأضاف آخر: “الله يحفظك شيخة الشيخات… ضعفانة وايد وكتير حلوة”.

الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى وهذا اسمها!

وكان من اللافت تعليق الممثلة المصرية فيفي عبدو التي كتبت في خانة التعليقات: “بسم الله ما شاء الله الله يحفظك يا رب”.

وشاركت الشيخة مهرة آل مكتوم في تكريم عدد كبير من المساهمين بتطوير مركز “راشد” لأصحاب الهمم، والذي تمّ الإحتفال بذكراه الثلاثين على مدار الأسبوعَين الماضيين بحضور شخصيات مهمّة وبارزة في الإمارات العربيّة المتحدّة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com