بعد الإنفصال… نادين نجيم ترقص بجرأة عالية وتروّج لهذا الحدث!

تستمرّ الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في تصدّر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بعد إعلانها إنفصالها عن خطيبها السوري ناريغ ناربكيان، ظهرت نادين وهي ترقص ووتتمايل بشجاعة وإثارة، وتروّج في أحدث ظهور لها لمسابقة خاصّة بمستحضرات التجميل NNN، بالإضافة إلى هديّة تذكرة سفر للزبائن. 

اول ظهور لنادين نجيم بعد الانفصال

إنتشر على الصفحات الالكترونية مقطع فيديو للنجمة نادين نجيم عقب إنهاء علاقتها بخطيبها ناريغ ناربيكيان، حيث أطلّت وهي ترقص بجرأة عالية في كواليس تصوير مقابلة تلفزيونيّة. وقد زعم البعض أنّ حركاتها بهذا الشكل جاءت كردّة فعل على الانفصال.

لكن تبيّن أن الحقيقة مغايرة تماماً لذلك، إذ أنّ الفيديو هو إعلان ترويجيّ لحلقة تلفزيونيّة حيث ستكون ضيفة برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية المصريّة إسعاد يونس. وذلك يوم الاثنين المقبل بتمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة “DMC”.

ويمثّل ظهور نادين في برنامج “صاحبة السعادة” أوّل ظهور إعلاميّ لها بعد إعلان انفصالها عن ناريغ، الذي كان صادماً لكثير من محبّيها، لا سيما بطريقة إعلان الخبر من خلال ستوري على حسابها الرسمي على انستقرام حيث قالت: “يسعدني أن أعلن أنني متزوّجة رسمياً.. لا، أنا عزباء وممتنّة”.

مديرة أعمال نادين نجيم تُعلّق على خبر إنفصالها عن ناريغ ناربكيان… هل كشفت السبب؟

منشور اسعاد يونس عن نادين نجيم!

وقد شوّقت الإعلاميّة إسعاد يونس متابعينها عبر حسابها الرسميّ على موقع إنستقرام لإستضافة نادين نجيم، حيث نشرت صورة لها بجانب نادين وهي ملتفتة إلى الوراء، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “تفتكروا مين”.

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر المقابلة الجديدة لها، متأمّلين أن تكشف أسباب الإنفصال وتتحدّث عن العلاقة التي استمرّت لأكثر من عامَين، وما هي المشاكل التي مرّت بها لاتخاذ قرار إنهاء العلاقة بعد حبّها الكبير له.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com