المغنية بريتني سبيرز تعلن زواجها من نفسها… شاهدوا الفيديو الغريب!

عادت النجمة العالمية بريتني سبيرز لإثارة الجدل من جديد، حيث ظهرت بفيديو جديد وهي تتزوّج نفسها، ممّا أحدث حالة من الصدمة الكبيرة لدى المتابعين الذين أكّدوا أنّ المغنية تُعاني من اضطرابات نفسيّة يجب علاجها سريعاً. 

بريتني سبيرز تتزوج نفسها

في التفاصيل، أثارت المغنيّة الأمريكيّة بريتني سبيرز حيرة المُعجبين عندما أعلنت أنّها تزوّجت من نفسها، وذلك أثناء ظهورها بفيديو على حسابها الرسمي في انستقرام  مُرتدية فستان زفاف وطرحة عروس من الدانتيل.

وبعد عام واحد فقط من طلاقها الأخير من النجم سام أصغري، حيّرت نجمة البوب البالغة من العمر 42 عاماً متابعيها بمنشورها الذي أرفقته بتعليق، كتبت فيه: “اليوم الذي تزوّجت فيه بنفسي… أُعيده لأنّه قد يبدو محرجاً أو غبياً، لكنّني أعتقد أنّه أذكى شيء قُمت به على الإطلاق”. وقد تمّ تشغيل مقطع الفيديو على أنغام أغنية Fields of Gold “حقول الذهب” للمغنّي ستينغ.

صورة بريتني سبيرز

وقد نشرت المغنية العالمية  قبل نحو الأسبوع صورة لها عبر إنستقرام، في اليوم الذي كان يُصادف يوم زواجها من طليقها سام أصغري، وكتبت تعليقاً غريباً قالت فيه: “بعد شهر من زواجي في مثل هذا اليوم… تزوّجت من نفسي”.

وتأتي منشورات الفنانة بريتني سبيرز المثيرة للجدل بعد الإنتهاء من تسوية طلاقها مع عارض الأزياء الإيرانيّ الأمريكيّ سام أصغري، البالغ من العمر 30 عاماً في شهر مايو الماضي، بعد أقلّ من عامَين من زواجهما.

بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري… شجار بين بريتني سبيرز وحبيبها بول ريتشارد سوليز!

وقد تمّ الإعلان عن الإنفصال في شهر أغسطس 2023. وكان أصغري الزوج الثالث لبريتني سبيرز. وتُواعد النجمة حاليا المقاول بول سوليز البالغ من العمر 38 عاماً، والذي إلتقت به أثناء قيامه بأعمال الصيانة في قصرها الفخم الذي تبلغ قيمته 7.4 مليون دولار في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com