تصريحات صادمة لإبن تيم حسن… “إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد”

فاجأ ابن تيم حسن وديما بياعة “فهد” الجمهور خلال تصريحات إعلامية حديثة له، تحدّث فيها عن زوج والدته أحمد الحلو وعلاقته به، مما أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة الإبن بوالده النجم تيم. لذا سنقدّم لكم أبرز ما قاله في برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي محمد قيس.

تصريحات إبن تيم حسن

تحدّث فهد تيم حسن خلال المقابلة عن علاقته العميقة بأحمد زوج والدته ديما بياعة، وأجاب بطريقة صادمة عندما سأله الإعلامي محمد عن الاسم الذي سيختاره لإبنه في المستقبل، ليختار إسم “أحمد” تعبيراً عن حبّه الشديد لزوج ديما.

وأكّد فهد أنّه لا يُشبه والده الممثل كثيراً، فهو يملك الكثير من طباع والدته الممثلة السورية وشغفها، وأشار إلى أنّ شقيقه “ورد” أقرب لوالده من حيث الشخصية والطباع. كما أكّد فهد أنّه يحبّ والده  تيم حسن ويفتقده كثيراً، فهو لم يرَه منذ ما يقارب الشهرَين. وقال إنه يتمنى أن يرى تيم في دور كوميديّ، وذلك لو كان مُخرجاً، لإيمانه أن الجيل الجديد يُفضّل المسلسلات الكوميدية.

طلاق أو عمل جديد… وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها الجديدة!

إبن تيم حسن لا يُمانع خوض تجربة عروض الأزياء

وكشف فهد خلال المقابلة أنّه يطمح ليكون مهندساً ولا يميل إلى العمل في مجال الفنّ والتمثيل، على عكس والدَيه، ولو حدث ودخل عالم الفنّ فهو سيستفيد من خبرتهما. كما لفت أنّه لا يُمانع خوض تجربة عروض الأزياء، وكشف أنّه تعرّض للتنمّر كثيراً حين كان يُعاني من زيادة في الوزن لكنّه لم يتأثّر، وعمل على تحسين صحته، وهو يشجّع غيره على ذلك.

وأكّد فهد أنّه هو من دفع والدته النجمة السورية ديما بياعة لدخول عالم منصة “تيك توك” والظهور في البثّ المباشر،  كما أنه لا يهتمّ لآراء الناس والإنتقادات التي تلقتها والدته بعد ظهورها على تلك المنصة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com