غادة عبد الرازق تؤكّد “لا منافس لي على الساحة الفنية”!

أثارت تصريحات غادة عبد الرازق الحديثة ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أقوالها الصادمة عن مسيرتها الفنيّة ورأيها بالفنّ. فماذا كشفت الممثلة المصرية خلال حديثها في إحدى المقابلات التلفزيونية عن بداياتها في مجال التمثيل؟.

تصريحات غادة عبد الرازق

أكّدت النجمة غادة عبد الرازق  أنه لا يمكن لأحد من الفنّانات منافستها على الساحة الفنيّة الدراميّة، وأوضحت أنّها تمتلك قُدرات لا تُضاهى في التمثيل. فقالت في المقابلة التلفزيونية: “لا منافس لي على الساحة الفنية ولا أحد يشبهني وهذه حقيقة”. وأضافت: “أنا متأكدة من أن لا أحد يمكن منافستي”.

وكشفت الممثلة غادة عبد الرازق أنّ في بداية مشوارها الدرامي لم تحصل على التشجيع الكافي من قبل عائلتها، وذلك خلال لقائها في برنامج “صباح العربية” على قناة العربية، وقالت غادة: “في الأوّل عيلتي قالتلي مش حتنجحي ومش حتبقي نجمة… هتشتغلي كومبارس قولتلهم في يوم من الأيّام هبقى نجمة… ونجمة صفّ أوّل.. وهتشوفوا باذن الله”.

خمس إطلالات مثيرة وجريئة لغادة عبد الرازق في أسبوع الموضة الراقية!

سبب إختيار غادة عبد الرازق شخصية المرأة القوية 

وعن سبب إختيارها الدائم لشخصية المرأة القويّة في أعمالها التمثيلية، قالت غادة: “المخرجين بيطلبوني دايماً لأن شخصيتي قوية والناس شايفة إني البطلة الشعبيّة لي بتاخد حقّ الستّات… وبتقوّيهم وما حدش يقدر يقف بوجها والناس حابة مني دا والمخرجين عايزين غادة القويّة بيقدموا دا في أشكال مختلفة”.

وأضافت: “القوّة ليس معناها أن البني آدم لا يكون طيّب… القوة حلوة لأنّك عندما تقع تقف مرة أخرى أو انفصلت في ناس بتدمر القوّة… ان أقف على رجلي تاني مش لازم أبقى ست مفترية والرجالة هم اللي بيقولو عن المرأة القويّة إنها متسلطة ولو ستات قالوا كدا بيبقوا عايزين يكونوا أقوياء… ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقّهم”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com