صفحة إلكترونية تكشف فضائح التطورات في قضية فاطمة المؤمن… وهل تدخلت شخصيات سياسية في القضية؟

تطورات قضية فاطمة المؤمن تخرج على العلن بعد مرور أيّام على سجنها بسبب حادث السير المروّع الذي تورطت به، وبحسب التُهم التي واجهتها تبيّن أنّها تناولت الكثير من الكحول قبل قيادتها للسيارة. 

وبالعودة الى تفاصيل الحكم، فقد نشرت وزارة الداخلية الكويتية الحكم الصادر بحق الفاشنيستا دون ذكر إسمها، بالإضافة الى الإتهامات التي تواجهها وهي: “القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة”. 

تطورات قضية فاطمة المؤمن

كشفت صفحة “شربيليتا” التي أصبحت معروفة بنشر فضائح مشاهير العالم العربي أنّ هناك فضائح في تطورات قضية الفاشنيستا الكويتية التي سُجنت بسبب حادث سير وتسبّبت بمقتل شابين.

وفي المنشور الذي خُصّص عن القضية كُتب عن خفايا السهرة التي تواجدت فيها فاطمة قبل التعرّض للحادث، وعن خفايا السهرة كشفت الصفحة أنّ الفاشنيستا الكويتيّة تواجدت مع عدد كبير من مشاهير الكويت من ضمنهم أربعة سياسيين كويتيين، وأضافت: “تدخل أحد السياسيين الذين كانوا متواجدين في السهرة لتخفيف الحكم عليها مقابل تكتمها عن ما كان يجري خلال تلك الليلة”.

أمّا الأفظع أيضاً ما عرضته صفحة “شربيليتا” على العلن للرأس العام، وحكت أنّ أحد السياسيين عرض على عائلات الضحايا مبالغ مالية ضخمة وذلك مقابل عدم الإدعاء على فاطمة المؤمن، ويبدو أنّه حقق الهدف الذي أراده بحسب الحساب الإلكترونية الذي علّق بالقول: “وكان له ما أراد”. 

فيديو صادم… شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!

هذه التفاصيل الجديدة كلّها، أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً بعد عرض صفحة “شربيليتا” المعلومات التي تملكها، مع العلِم أنّ لا أحد قد خرج على العلن لتوضيح الأمور أو نفيها! 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com