تنمّر وغرور… حملة انتقادات واسعة تطال بوسي شلبي!

تعرّضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي لانتقاد واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقاء أجرته مع بطلة فيلم “ريش” دميانة نصّار الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي الدولي. وهذه الحملة من الانتقادات ليست الأولى سواء من من قبل المتابعين عبر السوشيل ميديا أو عدد كبير من الفنانين.

ماذا حصل؟

خلال تقديم شلبي لأبطال الفيلم، قالت: “أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة، وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكانتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه”.

وعنت في هذه الجملة أن المخرج عمر الزهيري غيّر حياة أبطال الفيلم الذين هم أسرة حقيقية من محافظة المنيا المصرية، ما جعل المشاهدين يعتبرون أن كلامها يحمل الغرور والتنمر والاستعلاء على ابطال العمل.

هل تعرفين ما كان تخصص بوسي شلبي قبل دخولها الاعلام؟

فنانون يهاجمون بوسي

فنانون كثر شنوا هجوماً على بوسي بعد كلامها هذا، حيث ذكر بعضهم مواقف شخصية له مع بوسي شلبي وصفوها بعدم المهنية.

وكتب أحد أبطال مسلسل بـ “100 وش”، الفنان محمد عبدالعظيم، عبر فايسبوك: “سنة 2018 كنت لابس بدلة شيك من btm ب3000 جنيه عليها تخفيض كبير، وكنت مستحم وحالق دقني، وواحد من أبطال الفيلم والهانم رفضت تعمل لقاء معايا علشان متعرفش مين دة ولما قالولها دة من أبطال الفيلم بصتلي من فوق لتحت وقالت لا برضو”.

لماذا سخرت ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي؟

بدورها، وصفت  الإعلامية والممثلة السورية سارة نخلة بوسي بالـ”متنمرة قليلة الأدب”، مضيفة ان “الإعلام بريء من مذيعة زيك مش عارفة بتشتغل إيه وليه، لا شكل ولا منطق ولا ذوق ومكروهة، في قلة أدب بتحصل ولو كانت وحدة جديدة طالعة كنتو كلكو عملتوا عليها حفلة بس طبعاً دي لا محدش يقدر يقولها حاجة علشان وراها شلة مشغلاها”.

كما وصف الممثل المصري حسني شتا كلام شلبي، الممزوج بطريقة الأداء وحركة اليد، بالعنصري و”العنجهي” والتعالي على بطلة الفيلم “ريش”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com