جورجينا رودريغيز تتعرّض لحادث طفيف… هل رونالدو السبب؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عن تعرض عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز لحادث طفيف في حمام السباحة، مما أثار ضجّة كبيرة بين الرواد الذين تساءلوا عما إذا كان نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو هو الذي سبّب الحادث. وتشارك النجمة العديد من الصور والفيديوهات التي توثّق اللحظات السعيدة التي تقضيها مع حبيبها في عطلتهما الصيفيّة.

تعرض جورجينا رودريغيز لحادث طفيف

إنتشر على الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو لحبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، أطلّت فيه بملابس البحر في المسبح وهي جالسة على إحدى الألعاب المائية، حيث تظهر يد رونالدو وهو يوقعها في الماء، وسط ضحك وابتسامات بينهما. وقد أثار الفيديو ردود فعل متضاربة بين الجمهور.

هناك قسم عبّر عن إعجابه بالعلاقة المتينة والجميلة التي تجمع الثنائي، فيما إنتقد قسم آخر العلاقة واعتبرها مزيّفة وغير حقيقية بسبب عدم زواج جورجينا ورونالدو. ومن التعليقات التي رصدناها: “ياعيني … وعاملة إيه دلوقتي … خبر غير مودي ويومي بقى أحلى”، “يااااااا علي المحن والله مش عارفه اقولكو ايه”، “ان شاءالله ما جاها رتجاج في المخ او شي لا سمح الله حوادث درجات خطرة”.

عطلة جورجينا ورونالدو

في سياق متصل، نشرت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام، ووثّقت فيها إستمتاعها مع حبيبها رونالدو خلال قضائهما عطلة صيفية خارج السعودية وإختيارهما لمدينة مايوركا في اسبانيا لقضاء بضعة أيام فيها، حيث علّقت جورجينا على المنشور: “بضعة أيام لنا”.

وكان الثنائي قد تصدّرا الترند على السوشيل ميديا بسبب فيديو للنجم كريستيانو رونالدو ينادي فيه جورجينا “بزوجتي”، فتساءل الجمهور حول إذا كانا قد تزوّجا رسمياً بشكلٍ سريّ أو لا يزالان يعيشان سوياً مع أولادهما من دون عقد قران رسمي بينهما.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com