هل فعلاً خانت رانيا يوسف زوجها مع كلب؟ إليكم ردّها على الإنتقادات

لم يكن تعليق رانيا يوسف على منع عرض فيلمها “التاروت” متوقّعاً، بل أحدث صدمة لدى عدد كبير من الجمهور. ما قالته أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وردّت على اتهامها بتأدية مشهد غير لائق يتعلّق بالخيانة الزوجية مع كلب.

تعليق رانيا يوسف على منع عرض فيلمها

أكّدت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنّ العمل الذي تُشارك في بطولته، سيُعرض في موعده المحدّد بموسم رأس السنة الجديدة 2025. وردّت على الإتهامات التي طالتها بتجسيد مشاهد غير لائقة بالقول: “ما تردّد على مواقع التواصل الاجتماعي من إنتقادات للفيلم غير صحيحة”، وأكدّت في تصريحات إعلاميّة أن العمل مجاز رقابيّاً منذ حوالي السنتين، ولا يحتوي على أيّ مشهد جريء وغير لائق. 

وسخرت النجمة المصرية من الحديث عن وجود مشاهد فاضحة وصادمة بين إحدى البطلات والكلب، وأشارت إلى أنّ أحد معدّي البرامج التلفزيونية يستهدفها بالشائعات نتيجة رفضها الظهور في برنامجه. وتفاجأ الرواد من هذا التصريح لرانيا يوسف حيث تساءلوا عن اسم الشخص وأي برنامج تقصد، لكنها لم تكشف عن الأسماء. 

توضيح من منتج الفيلم 

وأيضاً، أوضح منتج الفيلم في مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، أن الرقابة لم تمنع عرض العمل من صالات السينما، وأشار إلى أنّها كانت قد وافقت عليه منذ عام ونصف العام. كما أكّد أنّ الصحفي الذي نشر الخبر كان يُريد إسقاط الفيلم والإساءة إليه، لمجرّد أن رانيا يوسف رفضت إجراء حوار معه.

أوّل تجربة غنائية لها… رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغنيتها “ليك يوم”!

فيلم “التاروت” بطولة رانيا يوسف يثير الجدل

في السياق نفسه، أثار فيلم “التاروت” الذي تلعب بطولته كل من الممثلات: سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم، جدلاً واسعاً في الأيام الماضية الأخيرة، وذلك عقب ما أُشيع حول إصدار الرقابة على المصنّفات الفنيّة في مصر قراراً بمنعه وبعدم إجازة عرضه، إلى جانب تطرّقه للكثير من العلاقات العاطفية السامّة والجدليّة، مّما دفع رواد وسائل التواصل الاجتماعي الى شنّ حملة هجوم عنيفة على الفيلم وبطلاته حتّى قبل أن يبصر النور.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com