مقرف ومهين”… قصي خولي يُهاجم حفل إفتتاح أولمبياد باريس وينشر هذه الصورة”!

أثار تعليق قصي خولي على إفتتاح أولمبياد باريس 2024 ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنتقد الممثل السوري ما حصل في الحفل ووصفه بأنّه “حدث مقرف وغير أخلاقيّ ومهين”. وذلك تعليقاً على المشهدية التي جسّدها بعض النجوم والتي إعتبرها البعض إهانة للدين المسيح بسبب تشبيهها “للعشاء السري”، وهو آخر عشاء إحتفل به السيّد المسيح مع تلاميذه قبل أن يتمّ إعتقاله.

تعليق قصي خولي على إفتتاح أولمبياد باريس

عبّر النجم قصي خولي عن رأيه حول الحفل الذي أُقيم يوم الجمعة 26 يوليو في باريس، وشارك جمهوره تدوينة على منصة “أكس” كتب فيها: “أولمبياد باريس الإفتتاح مقرف وغير أخلاقي ومهين ولا ينتمي إلى الرياضة والرياضيين ولا لباريس التاريخ والفنّ والحضارة والرقيّ بشيء، سوى التشويه وتدمير القيم والأعراف والتقاليد”.

وأعرب قصي عن قلقه من نشر الصور المهينة للدين المسيحي من حفل الإفتتاح، وقال: “المفزع أكثر برأي هو إعادة نشر الصور في البوستات سواء المُعترضة على الحفل أو غيرها لأنّها تكريس للعرض الغرض منه الإنتشار الأوسع بالإستعانة بصفحات الإنترنت والسوشيل ميديا”.

وختم بطل مسلسل “خمسة ونص” تعليقه بالتشديد على عدم إعادة نشر صورة حفل الإفتتاح بالقول: “يجب عدم إعادة نشر الصور والفيديوهات لأنّهم يستخدمون المنصات الإلكترونيّة لقرفهم”.

سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024!

صورة قصي خولي على انستقرام

ولم يقف قصي عند هذا الحدّ بل تابع هجومه المستمرّ من خلال صورة نشرها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه على تطبيق انستقرام، وهي لوحة “العشاء الأخير” للرسّام الإيطالي ليوناردو دا فينشي التي تمّ تجسيدها في حفل إفتتاح الأولمبياد، وكتب عليها: “فلتكن مشيئتك”.

وأيّد عدد كبير من المتابعين قصي خولي حيث انهالت التعليقات التي تدعم رأيه، ومنها: “ا الفنان القدير قصي خولي، دائمًا تُبهرنا بأخلاقك العالية وصدقك في الطرح. موقفك الشجاع يظهر حرصك على القيم والأخلاقيات. أثني على جرأتك في التعبير عن الحقيقة دون تردد. كل الاحترام والتقدير لك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com