هل شركة “روتانا” ستعيق عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية؟

في الوقت الذي تعاني فيه شيرين عبد الوهاب من مشاكل شخصية مع طليقها حسام حبيب، تواجه أزمة ثانية مع شركة الإنتاج روتانا خاصّة بعد التهديد الذي وجّهته الشركة لشيرين، فما القصّة؟. 

تهديد روتانا لشيرين عبد الوهاب

هدّدت شركة “روتانا” للصوتيّات والمرئيّات بمقاضاة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بتهمة النصب والإحتيال، في حال طرحت أعمالاً فنيّة جديدة مع شركة إنتاج أخرى. ويأتي هذا التهديد بعد إعلان الفنانة إستعدادها لطرح أغاني جديدة بعد تعاقدها مع شركة “وارنر” للإنتاج الفنّي. كما كشفت أنّها ستطرح خمس أغاني من ألبومها الجديد خلال الأيّام المقبلة.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفيّة، أنّها تعاقدت مع “وارنر” وسجّلت عدد من الأغاني الجديدة، وأشارت إلى أنّ أوّل أغنيتَين ستطرحان خلال الأسبوع المقبل على المنصات الرقمية الموسيقية. والأغنية الأولى بعنوان “بتمنى أنساك” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أما الثانية بعنوان “بقابل حبيب” من كلمات الشاعر تامر حسنين وتوزيع توما.

حقيقة طرح أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

بالمقابل، كشف مصدر من شركة الإنتاج “روتانا” أن الشركة تواصلت مع مسؤول في “وارنر” وتبيّن أن الشركة لم تتعاقد رسميّاً مع الفنانة شيرين حتى الآن، كما نفى المصدر تصريحات المطربة بشأن قرب طرح أغنيات جديدة لها. وأكّد المصدر أن “روتانا” ستقاضي شيرين بحال تعاقدها مع شركة أخرى، لأنّ ذلك يتعارض مع بنود عقدها معها والذي لا يزال سارياً حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن العقد الموقّع مع شيرين في عام 2019 ينصّ على تقديمها ألبومَين من إنتاج “روتانا”، ويضمّ كل ألبوم عشر أغانٍ مع تصوير اثنين منها على شكل فيديو كليب، وإحياء ثلاث حفلات تتولى الشركة تنظيمها. وأضاف أنّ شيرين تقاضت عشرة ملايين جنيه من عقد تنفيذ الإنتاج، وأشار إلى أن العقد ينصّ على أداء صوتي بقيمة عشرة ملايين جنيه وتنفيذ الإنتاج بقيمة 26 مليون جنيه.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com