بالفيديو… جورجينا رودريغيز تحضّر الطعام لكريستيانو رونالدو والجمهور يتفاعل معها!

تصدّرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز الترند على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحضّر الطعام لحبيبها كريستيانو رونالدو في منزلهما. وتفاعل رواد الإنترنت مع الفيديو بشكلٍ واسع بسبب عفوية النجمة وطرافتها. 

جورجينا رودريغيز تحضر الطعام

نشرت جورجينا رودريغيز عبر حساباتها الرسميّة على المنصات الرقمية مقطع فيديو لها وهي تطهو وجبة اسبانية تقليدية مؤلّفة من المكونات الرئيسية: البطاطا والبيض والطماطم والبصل. وقد أطلّت مرتدية فستاناً ضيّقاً رياضيّاً قصيراً باللون الأسود مع خطوط بيضاء، وهو من العلامة التجارية للملابس Alo ويبلغ سعره بحسب موقع العلامة الإلكتروني، 360 دولار أميركيّ.

وقدَّمت جورجينا رودريغيز مجموعة نصائح مفيدة وحيل الطهي. ولحماية عينّيها من الدموع أثناء تقطيع البصل، قرّرت إرتداء نظارة شمسية لمنع وصول الزيوت المتطايرة إلى عينَيها، التي تسبّب البكاء. وشاركت مع متابعيها مكونات الطبق، وهي: البطاطس، البصل الأحمر، البصل الأبيض، بالإضافة إلى البيض، زيت الزيتون، والملح.

تعليقات الرواد على فيديو جورجينا رودريغيز 

عبّر المتابعون عن إعجابهم بفيديو جورجينا العفويّ، مؤكدين أنّ شخصيتها جميلة وقريبة للقلب. فيما إنتقد القسم الآخر حبيبة كريستيانو رونالدو بسبب إرتدائها فستان أنيق وبسعر مرتفع في المنزل. ومن التعليقات التي رصدناها: “كلو مشان الصورة وبعدين بتعيط لطباختها”، “شنو طبخت بيض وبصل هاد طبخ”، “هي بتقطع بصل زينا”، “كأنها رايحة ع حفلة بهاد الفستان”، “تعمل بطاطا صار تطبخ”، “ليه كدا كريستيانو سيبك بتتعبي نفسك… إنتو الحاله الماديه مش تمام ولا إيه”.

فيما طالب آخرون من جورجينا رودريغيز إعداد وصفة جديدة ومشاركتها معهم، إذ كتب أحدهم: “نريد بامية من إيد أم جونيور”، وقسم عبّر عن إعجابه بوصفة تورتيلا البطاطا وكتب: “هذه الأكلة مشهورة بإسبانيا تجنننننننن… ويتريكون بيها مثل الكيكه تتقطع كل الفنادق هناك تقدّمها.. تخبللل”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com