“فيديو من عرسي”… جوزيف عطية عريس في الكنيسة، ولكن من هي العروس؟

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه الفنان اللبناني جوزيف عطية يشارك كإشبين في أحد الأعراس، حيث أخطأ الكاهن خلال عقد القران باسم جوزيف على أنه اسم العريس. ممَا أثار ضجة كبيرة بين الرواد على الصفحات الإلكترونية وتم تداول المقطع المصور بشكلٍ واسع، فأصبح ترند في عدة دول عربية. 

جوزيف عطية عريس بالخطأ

شارك الفنان جوزيف عطية فيديو عفويّاً وأرفقه بتعليق صغير كتب فيه: “فيديو من عرسي”، وأضاف: “جوّزنا الأبونا من دون أن نعلم”، وتساءل: “فال خير”. وظهر الفنان في الفيديو في الكنيسة إلى جانب العريس وحين أخطأ الكاهن بالاسم، تفاجأ الجميع من ثم ضحكوا.

وتفاعل متابعو الفنان مع الفيديو بشكلٍ واسع وإختلفت الآراء حوله، فالبعض إعتبر أن الواقعة مقصودة، فيما البعض الآخر تمنى لجوزيف أن يتزوّج عن حقيقة ويلتقي بشريكة حياته. ومن التعليقات: “الهضامة كلها… عقبالك جوزيف”، “هههه عادي بتصير بأحسن العيل”، “زوجه ببلاش.. مبروك على الحالتين”، “دي إشارة رح يتزوج قريباً”، “والله شكلو جوزيف ناوي على الزواج”.

علاقة جوزيف عطية وماريلين نعمان

في سياق متصل، تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول وجود علاقة عاطفية بين جوزيف عطية والفنانة الشابة ماريلين نعمان، وذلك بعد أن شاركها عطية الغناء في حفلها مؤخراً في بيروت. وبدا واضحاً الإنسجام التامّ بينهما، ممَِا أثار الشكوك حول وجود علاقة بينهما.

السؤال يكتسح السوشيل ميديا… هل دخل جوزيف عطيّة القفص الذهبي؟

كما إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية الأخيرة، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة ماريلين نعمان وهي تضع وشماً مؤقّت على يدّ النجم جوزيف عطية في لحظة عفويّة. وإنهالت التعليقات التي تشير إلى أنهما عشّاق، ومنها: “لابقين لبعض”، “حلوين مع بعض.. الهيأة بحبوا بعض”، “كتير مهضومين سوا”، “قريباً منسمع انه اتزوجو”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com