حزين ويقرأ القرآن… هكذا يقضي سعد الصغير أيامه في السجن!

لا يزال الفنان المصري الشعبي سعد الصغير يتصدّر  الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة حيازته مواد مخدرة مدرجة بقائمة الممنوعات أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحيا عدد من الحفلات هناك، إلى مطار القاهرة. وفي الساعات الماضية الأخيرة، تمّ الكشف عن حالة الفنان في السجن. 

حالة سعد الصغير في السجن

كشف مصدر مقرّب من الفنان سعد أنَ الصغير يعيش حالة من الحُزن الشديد داخل محبسه وأنّه دائم الصلاة وقراءة القرآن. وأشار المصدر نفسه إلى أن المطرب الشعبي يتناول الطعام من “الكانتين” الخاصّ بمحبسه، ولا يتحدّث مع أحد نهائياً. كما طلب من دفاعه مُحاولة إخلاء سبيله بأي كفالة ماليّة، وذلك وفقاً لما نشرته مواقع إخبارية مصرية.

وقرّرت جهات التحقيق المختصَة يوم الخميس الماضي، تجديد حبس سعد الصغير لمدَة خمسة عشر يوماً على ذمّة التحقيقات. وذلك بانتظار نتائج الفحوصات التي أجراها الفنان للتأكَد من خلو دمَه من المخدرات، بالإضافة إلى فحص المواد التي كانت بحوزته وتقرير الطبَ الشرعي.

هل سيدخل سعد الصغير السجن؟ إليكم آخر المستجدات في قضية القبض عليه بتهمة المخدرات!

سعد الصغير يعاني في السجن

وفي الوقت الحالي، ينفّذ سعد الصغير قرار حبسه على ذمة التحقيق لمدَة 15 يوماً، بعد أن تمَ حبسه سابقاً لمدَة أربعة أيام على ذمة التحقيق. وأشارت المصادر إلى أن سعد يعاني من أزمة نفسيّة بسبب حبسه في قضية المخدرات، حيث لاحظ القائمين على تفتيش الحقائب وجود كتل وأكياس صغيرة ومنها زيت الماريجوانا وأداة تدخين إلكترونية. وكلّ هذه المواد ممنوعة في مصر بالرغم من أنَه يتمّ إستخدامها بشكلٍ طبيعيّ في أمريكا.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com