“عالمي انفجر”… جنيفر لوبيز تتحدّث للمرّة الأولى رسمياً عن طلاقها من بن افليك!

في أوّل تصريح رسمي لها بعد طلاقها، جاء حديث النجمة العالمية جنيفر لوبيز صادماً حول طلاقها والأحداث السيئة التي عاشتها في عام 2024. تحدّثت أيضاً عن إلغاء جولتها الفنيّة الضخمة المقرّرة، وذلك خلال حوارها مع الفنانة الكوميدية نيكي غلاسر في مجلّة “انترفيو”. 

حديث جنيفر لوبيز عن طلاقها من بن افليك 

بدأت نيكي غلاسر الحوار مع جنيفر بمناقشة دورها في فيلم Unstoppable،  الذي من المقرّر أن يُعرض بشكلٍ محدود أواخر العام الحالي. تؤدّي جنيفر في العمل دور والدة الرياضيّ أنتوني روبلز، الذي وُلد بساقٍ واحدة وأصبح مصارعاً بارعاً رغم إعاقته. 

وقالت جنيفر لوبيز: “لقد أثبتت حياتي كلّها كفايتي… إن التعامل مع الشعور وكأنّك مُكتفي، منذ أن كنت صغيرة جدّاً، هو أمر لا يمكنكَ إكتشافه لفترة طويلة لأنك لا تنظر إلى نفسكَ بهذه الطريقة…. هناك شيء يدفعك ويحرّك قراراتك ولا تعرفي السبب”.

وتابعت: “هذا الدافع ينبع من مشاعر الطفولة المتمّثلة في التجاهل… وكونك الطفلة الوسطى وأن يكون لديك أمّ منفتحة للغاية وأب يعمل طوال اليوم وطوال الليل، والشعور وكأنك غير مهمّ وكأنك لم تكن أولويّة”. 

واستُكمل الحوار بالحديث عن الأشهر القليلة الماضية، التي لم تكن سهلة بالنسبة لجنيفر لوبيز، وسط إنشغالها بالعمل على الفيلم بالإضافة إلى ألبومها الجديد This Is Me..Now والفيلم الوثائقية وطلاقها من بن افليك. 

جنيفر لوبيز تثير الجدل حول عودتها لبن افليك

جنيفر لوبيز لا تبحث عن شخص آخر

قالت جي لو عن ذلك: “أنا جيّدة… لقد قُمت بكلّ العمل ونظرت إلى مكاني…وبعد ذلك كان الأمر كما لو أنّ عالمي كله قد إنفجر”. وبدت أنّها تتطلع الآن إلى الأمام وليس إلى الخلف، وتحدّثت عن شعورها خلال المرحلة الحالية، وقالت: “الآن أنا متحمّسة عندما تقولين إنّك ستكونين بمفردك… نعم، أنا لا أبحث عن أيّ شخص”.

وختمت جنيفر لوبيز حديثها بالتساؤل بمراجعة لطريقة حياتها خلال الـ25 أو الـ30 عاماً الماضية: “ما الذي يُمكنني فعله عندما أطير بمفردي فقط… ماذا لو كنت حرّة؟”.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com