بالفيديو… حركات جنا عمرو دياب غير اللائقة تثير الجدل على مواقع التواصل!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشابّة جنا عمرو دياب وهي تقوم بحركات غير لائقة، ممّا أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على المنصات الإلكترونية حيث وصفوها بكلمات قاسية، فماذا قالوا لها؟

حركات جنا عمرو دياب

روّجت ابنة الفنان المصري عمرو دياب، جنا، لأغنيتها الجديدة باللغة الانكليزية Season one من خلال مقطع مصوّر تمثيليّ مع صديقاتها، ممّا أثار غضباً عارماً لدى متابعيها بسبب احتوائه على كلمة وحركة غير لائقة، لا تتماشى مع الجمهور المصريّ والعربيّ.

وظهرت جنا دياب برفقة عدد من أصدقائها وهي تقوم بحركات غير أدبية بيدها، وعلّقت على المنشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، بالقول: “Season one أصبح متواجد… لا تكن لئيمًا… اذهب واستمع إليها”.

إنتقادات هائلة ضدّ جنا عمرو دياب

ولم تكن تعليقات الرواد متوقعة، فبدل تهنئتها بعملها الجديد، شنّ عليها حملة هجوم واسعة وانتقادات هائلة بسبب ظهورها الجريء. وسنعرض لكم بعض التعليقات: “هما ليه الأجانب أو ال بيعيشو برا في الغرب عندهم فرط حركة”، “عيب اللى بتعمليه بصوابعك”، “ابوكي مش عارف يصفعك كف ؟”، “هو العمرو ايه نظامه لما يشوفك كدا”، “علي فكرة انتي قمر وكل حاجه بس زوقك فالعيال اللي بتمشي معاها صفر”.

ملحن مصري يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّ عمرو دياب… هل سيتّجه إلى القضاء؟

نذكر أن جنا دياب كانت قد طرحت أغنية سابقة لها escape plane، وذلك عبر موقع البوتيوب. وظهرت ابنة النجم المصري بالكليب في عدد من شوارع وأحياء القاهرة، وعلّقت على الأغنية عبر حسابها في انستقرام في ذلك الوقت: “Escape Plane الآن في كلّ مكان وعلى YouTube… أنا سعيدة للغاية بخروجه للنور”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com