فيديو مرعب… إنفجار بالونات الهيليوم في عيد ميلاد المؤثرة نور الخفاجي!

وقعت مؤخراً حادثة حريق في عيد ميلاد مؤثرة شهيرة تُدعى “نور الخفاجي”، وذلك بسبب انفجار بالونات الهيليوم. ولم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها، فقد تكرّرت كثيراً. وعاشت البلوغر العراقية لحظات مرعبة ومخيفة في يوم مولدها. تابعوا السطور التالية لاكتشاف تفاصيل الحادثة ومعرفة ما إذا كانت بالونات الهيليوم قابلة للاشتعال وخطيرة.

حريق في عيد ميلاد مؤثرة شهيرة

تعرّضت صانعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، نور الخفّاجي، لإنفجار مُخيف أثناء الإحتفال بعيد ميلادها، وذلك بسبب إشتعال بالونات الهيليوم أثناء تقطيها قالب الحلوى.

وفي التفاصيل بدت نور بكامل أناقتها، مرتدية فستان كلاسيكي فخم باللون الأسود، واختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة وطبّقت مكياجاً قوياً. وظهرت المؤثرة بالمقطع المصوّر وهي تحمل بالونات الهيليوم بيدها والشموع مشتعلة على قالب الحلوى. وبعد ثواني قليلة، إنفجرت البالونات أمام وجهها.

وأثارت تلك الواقعة حالة من الرعب والخوف بين الرواد، فانهالت التعليقات الصادمة والمتأثرة بالحادثة المأساوية، ومن هذه التعليقات: “يا حرام معقول هيك صار”، “المفروض هل الأشياء تخفى وتكون عادية وبسيطة بس بعض البشر سفهاء”، “الهليوم لا يحترق و لا يشتعل… يمكن يكون غاز ثاني قابل للإشتعال و هذا غش”.

بسبب تناولها المعكرونة دون إذنه… زوج يُنهي حياة زوجته القاصر في مصر!

هل بالونات الهيليوم التي انفجرت في عيد الميلاد خطيرة؟

وتساءل بعض الرواد بعد حريق عيد ميلاد المؤثرة الشهيرة حول مدى خطورة بالونات الهيليوم. فيشير الخبراء إلى أن غاز الهيليوم غير قابل للاشتعال، وأن عنصر الهيليوم من أكثر العناصر استقراراً، ممَا يعني أنَه ليس شديد التفاعل مع العناصر الأخرى. لذلك، تم استبدال غاز الهيدروجين، الذي يعتبر غازاً شديد التفاعل، بغاز الهيليوم في المناطيد والبالونات.

ويضيف الخبراء أنَه إذا تمّ تقريب مصدر للحرارة من بالونات تحتوي على مادة الهيليوم، فإنّ البالون لن يشتعل بل سينفجر كأيّ بالون آخر. ومع ذلك، يحذر الخبراء من استنشاق الهيليوم بدلاً من الأكسجين، حيث قد يؤدي إلى آثار صحيَة سيئة مثل الدوار في الرأس والغثيان، وقد يتسبَب استنشاقه المتكرَر في الإغماء.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com