بالصور… إليكم تفاصيل إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها في اليونان!

بعد أن دخلت القفص الذهبي مدنياً في لندن في شهر مايو الماضي، أقامت ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، حفل زفاف ثانٍ في اليونان بحضور عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والدبلوماسية. وأحيا السهرة الفنان عمرو دياب، وماذا عن إطلالة العروس؟.

حفل زفاف مايا رعيدي في اليونان

إحتفلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وزوجها رجل الأعمال فهمي كراغولا بزفافهما الكنسيّ في آثينا في اليونان، في أجواء من الفخامة والرقيّ، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء. ودخل العروسان إلى الصالة في الملعب الأولمبي “أواكا” على أنغام أغنية “زفوا العروس” العربية التقليديّة.

وبدت مايا بإطلالة ملكية وهي تتمايل بفستانها الضخم الساحر الذي إختارته من توقيع دار “جورج حبيقة”. تميّز الفستان بأسلوب أنيق مستوحى من أزياء القرن الثامن عشر، ومزجت تفاصيله بشكلٍ إستثناىي بين أنوثتها وجمال التصميم، الذي جاء ضيّقاً من الأعلى دون أكمام مع حركة بارزة عند منطقة الصدر وبقصة الكورسيه من “دوبل كريب”. كما زُيّن الفستان بتطريزات بارزة من الخيوط الحريريّة مع تنورة ضخمة من “التول” المُزيّن بالتطريزات نفسها. 

لا تملّسي شعركِ الكيرلي لزفافك… اليكِ هذه التسريحات!

تفاصيل إطلالة العروس مايا رعيدي

وأكملت العروس مايا رعيدي إطلالتها الملكية بطرحة طويلة تدخلها تطريزات ناعمة ومتناسقة مع الفستان الأبيض، وإستغرقت إطلالة العروس لتحضيرها 714 ساعة من العمل المُتّقن. وأضافت على إطلالتها طقم ضخم من الذهب الأبيض المُرصّع بالحُبيبات الماسية الثمينة. وطبّقت مكياجاً ناعماً مشرقاً بريشة خبير التجميل اللبناني بسام فتوح وتسريحة شعر على شكل كعكة من المصفف جورج مطر.

وشهد حفل زفاف مايا رعيدي الكثير من العروض المُمتعة والمفاجآت الخاصّة، أبرزها حضور النجم المصري عمرو دياب لإحياء السهرة الذي تفاعل معه الحضور بشكلٍ واسع، حيث رقصوا وغنّوا معه بطريقة ممتعة وسعيدة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com