بالصور… ملكة جمال لبنان ساندي تابت تدخل القفص الذهبي في أجواء ملكية رائعة!

دخلت ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت القفص الذهبي في حفل زفاف ضخم أُقيم يوم أمس السبت الواقع في 21 سبتمبر 2024. وتصدّرت صور وفيديوهات المناسبة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصّة إطلالة العروس التي نالت إعجاب عدد كبير من رواد الإنترنت. 

حفل زفاف ملكة جمال لبنان ساندي تابت

إختارت ملكة الجمال لعام 2016 إطلالة ملكية فخمة لتطلّ بها في يومها الكبير، حيث إرتدت فستان ضخم كلاسيكي، من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، الذي إبتكر فستاناً يدمُج التطريزات المترفة مع الأسلوب المعاصر، و تأتي قصة الكورسيه بدون أكمام وينسدل الفستان طويلاً فضفاضاً كأسلوب الأميرات. ونسّقته مع مُجوهرات ماسية فخمة من تصميمها، إذ إنّ ساندي هي مصمّمة مجوهرات.

وعن تفاصيل الحفل، إحتفلت ساندي تابت بزفافها وقامت بجلسة تصوير في قصر سرسق في منطقة الأشرفية في العاصمة بيروت، ووثّقت ذكرياتها  المميّزة مع من إختارته شريكاً لتكمّل مشوار عمرها معه.

ونشرت ملكة جمال لبنان عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي شاركت بها متابعيها أجواء حفل زفافها. وبدت في الصور سعيدة للغاية، والفرحة تغمرها هي وعريسها مصمّم المجوهرات كريم حلاق.

إليكم تفاصيل إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها في اليونان!

رامي عياش يحيى حفل زفاف ساندي تابت 

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الشخصيات المعروفة، أبرزهم ملكات الجمال السابقات: رهف عبد الله ويارا بو منصف. وأحيا الحفل الفنان اللبناني رامي عياش الذي زفّ العروس على أجمل أغانيه الرومانسية الشهيرة، وبحضور زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش. 

وكانت قد نشرت ساندي تابت في الأيام السابقة عبر حساباتها الإلكترونية مقطع فيديو وثّقت فيه حفل توديع عزوبيتها برفقة صديقاتها على شاطىء البحر. وإرتدت فستاناً أبيض اللون يتألّف من قطعتَين، من توقيع المصمّم نيكولا جبران. كما نشرت صور وفيديوهات من طلب يدها في إيطاليا في أجواء رومانسية رائعة. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com