أجواء حماسيّة مع الجمهور… حفل عمرو دياب يفتتح الحفلات الصيفيّة في لبنان

نحو 22 ألف شخص حضر يوم أمس السبت 15 يونيو حفل عمرو دياب في لبنان. إذ أنّ التحقيقات الجارية بأزمة صفعة الهضبة لمعجب لم تمنعه من المجيء إلى بيروت والغناء أمام حشد كبير من المعجبين كباراً وصغاراً. فكيف كانت أجواء الحفل بحسب بعد الرواد على وسائل التواصل؟. 

حفل عمرو دياب في لبنان

أطلّ الفنان المصري عمرو دياب الذي يبلغ من العمر 62 عاماً على الجمهور اللبناني وهو يغني أغنيته الناجحة “يا أنا يا لا” وسط أجواء حماسية وسعيدة. وكان من اللافت تفاعل الحضور مع الهضبة حيث رقصوا وغنوا وصفقوا وإلتقطوا الصور والفيديوهات التي توثّق نجاح الحفل.

قال عمرو دياب فور صعوده إلى المسرح للحضور الذي حضر مُرتدياً اللون الأبيض بناءً على طلب الشركة المنظمة للحفل: “بعدين يا لبنان معايا… وبعدين يا بيروت يا جميلة إنت…. عاوزين كل سنة كده ونثبت اللقاء كده”.

ملاحظات الرواد على حفل عمرو دياب 

ولكن لم تكن ساعات الليل طويلة مع عمرو دياب، فخذل الجمهور بالوقت القصير للحفل، وذلك بحسب بعد آراء الرواد الذين قالوا إن بعد إنتظارهم للفنان لوقتٍ طويل أي من حوالي الساعة السادسة مساءً الى الساعة الحادية عشر ليلاً، ظهر عمرو دياب بعدها لساعة واحدة فقط وختم حفله بأغنية “تدلع” مع صراخه بأعلى صوت “شكراً بيروت”. 

وأيضاً، عبّر قسم من الرواد عن غضبهم الشديد بإقامة حفل عمرو دياب في ظلّ ما يشهده جنوب لبنان بسبب حرب إسرائيل. فردّد عدد كبير من النشطاء عبارة: “عيب عليكم وكأن جنوب لبنان مش من لبنان”.

تحرّش أو إهانة… شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

وبالتزامن مع واقعة صفع النجم عمرو دياب لأحد معجبيه بسبب إلتقاط صورة، وهي الواقعة الذي تصدّر بسببها تريندات السوشيل ميديا مؤخراً، طارده أحد المعجبين فور وصوله في مطار بيروت وهو يجري لقاء مع إحدى القنوات اللبنانية لكي يأخذ صورة برفقته ولبّى عمرو طالب المعجب من دون مشكلة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com