بعيداً عن التمثيل… ماغي بو غصن في الميدان لدعم النازحين اللبنانيين!

مدّت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن يدّ العون للنازحين من جنوب وشمال لبنان جراء الحرب، بعد أن أطلقت حملة لمساعدة المحتاجين بالتعاون مع جمعية “حماية” التي تهتمّ بوضع الأطفال وصحّتهم النفسية. فماذا طلبت الممثلة من ملايين المتابعين لها على المنصات الرقمية؟

حملة ماغي بو غصن

نشرت ماغي بو غصن عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام ومنصات أخرى، مقطع مصوّر لها بالصوت والصورة دعت من خلاله الجميع إلى مساعدة النازحين اللبنانيين قدر الإمكان، سواء كانت مساعدة ماديّة أم عينية، أو حتى عبر الدعم النفسي والكلمة الجميلة والإبتسامة.

ولفتت بطلة مسلسل “للموت” إلى أنّها متواجدة في أحد المراكز في العاصمة بيروت، بالتعاون مع جمعية “حماية” التي لم تتوقّف منذ بدء االهجوم الإسرائيلي على لبنان عن مساعدة جميع النازحين، خاصة الأطفال النازحين وأهلهم، مع تأمين الدعم المعنويّ والنفسيّ لهم لمواجهة هذه الأيام الصعبة التي يعيشونها جراء اندلاع الحرب.

وشكرت ماغي بو غصن من خلال عدّة فيديوهات نشرتها عن الوضع السيء الجميع على تقديم المساعدة، كما تمنّت أن تنتهي هذه الأزمة بأسرع وقت ويعود لبنان إلى طبيعته. وختمت رسالتها قائلة: “منحبّك يا لبنان”.

كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟

الجمهور يؤكّد على إنسانية ماغي بو غصن 

ولاقت مبادرة ماغي إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكّدوا على إنسانيتها وعاطفتها تجاه أبناء بلدها، كما تمثلوا بها لتشجيع نجمات أخريات على مساعدة النازحين أو تقديم الدعم المعنويّ لهم من خلال المنشورات الإلكترونية.

وقال أحد متابعي ماغي بو غصن: “الله يقويكي يا قلبي والله يحميكي ويحمي لبنان باذن الله شدة بتزول”، “لله يقويكم ويحميكم و يبعد عنكم كل مكروه ام ريان و كلها فتره بسيطة و بتعدي بأذن لله”، “انسانيتك ما منلاقي متلها ابداااا تؤبري قلبي شو بحب قلبك الله لا يحرمنا من حنيتك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com