بالصور… بطلة مسلسل “عروس بيروت” كارمن بصيبص تعلن حملها!

تزوجت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في صيف 2016 ولم تكشف الكثير عن تفاصيل زواجها وهوية زوجها إلا أنه رجل أعمال لبناني من خارج الوسط الفني. واليوم، تعلن بطلة مسلسل “عروس بيروت” خبر حملها للمرّة الأولى مع رسالة مؤثرة للأمهات اللبنانيات. 

حمل كارمن بصيبص

نشرت كارمن بصيبص عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة شخصية لها واضعة يدها على بطنها، وأرفقتها برسالة مؤثرة، قالت فيها: “إلى جميع الأمّهات اللبنانيّات اللاتي اضّطرّرن إلى الفرار من منازلهن… أشعر اليوم بآلامكنّ بعمقٍ أكبر”.

وتوّجهت في رسالتها إلى جنينها، قائلة: “إلى صغيري… الهدية الثمينة التي أحملها.. أعدك بأن أحميك بكلّ جزء مني وأعلّمك أن تحبّ لبنان حتى في أصعب أوقاته”.

تهنئات المشاهير لكارمن بصيبص 

وانهالت عليها التعليقات المهنئة بهذا الخبر السارّ رغم الوضع السيء والأليم في لبنان، وكتبوا لها أجمل العبارات وتمنوا لها الصحة الدائمة لها ولجنينها، كما هنأها عدد من المشاهير منهم:

نور علي: “يا قلبي انت الله يحميكم ويقومك بالسلامة.. واحن مامي رح تكوني”، تقلا شمعون: “مبروك الف مبروك… الله يعطيه/ها أيام حلوة بلبنان”، سارة اب كنعان: “كارمن الأم الصغيرة مبروك”، ساشا دحدوح: “حبيبتي الف مبروك وخلاصك بالسلامة”.

مواقع التواصل تتحوّل إلى ساحة لدعم لبنان من خلال رسائل المشاهير العرب!

ودخلت كارمن بصيبص البالغة من العمر 29 عاماً، القفص الذهبي في عام 2016 بعد علاقة حب قوية إستمرّت لمدّة ثلاث سنوات مع زوجها الذي لم تكشف عن هويته، لكنّها ذكرت خلال تصريحات إعلامية سابقة أنه لبناني لا يعمل في الوسط الفنّي.

وكانت قد شاركت كارمن بصيبص في الموسم الماضي من مسلسل “نظرة حبّ” إلى جانب النجم السوري باسل خياط والممثلين ميشال حوراني، رندة كعدي، جفرا يونس، بيار داغر، والعمل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com