بالفيديو… أصالة تردّ بقوّة على سخرية أحلام منها!

لم يكن طرح ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري عادياً، بل لاقت بعض الخلافات والعرقلات، منها خطأ في إحدى الأغنيات وتعليق المطربة الإماراتية أحلام الشامسي التي نوّهت إلى سرقة لحن إحدى أغنياتها الخليجية، فما القصّة؟.

خلاف أصالة وأحلام يُثير ضجَة على مواقع التواصل 

أثارت الفنانة أحلام الشامسي التساؤلات حول حقيقة عودة الخلافات بينها وبين النجمة أصالة نصري، بعد تدوينة شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة أكس، ألمحت فيها إلى سرقة لحن أغنيتها الخليجية “صوت الأنا”.

وأعادت أحلام مشاركة تدوينة لإحدى الناشطات على المنصة تُشيد فيها بألبوم أصالة الجديد “ثم أنا” وتحديدًا أغنيتها “تسألني”، وكتبت: “هذه تنضاف للستة أعظم الأغاني الخليجيّة الي وجدت”. كما علّقت أحلام عليها وكتبت مقطع من أغنيتها “صوت الأنا”: “الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح”، ووضعت إيموجي على شكل وجه ضاحك.

وإعتبر البعض تعليق أحلام الشامسي بمثابة تلميح لسرقة أصالة نصري ألحان أغنيتها، إذ لفت الكثيرون إلى التشابه الكبير بين اللحنّين، فكتب أحد النشطاء: “صح تشابه باللحن لكن كل وحده غنّت بطريقتها والاثنتين أبدعت… طالما الإبداع يختلف ما في مشكلة من التكرار”.

وتساءلت إحداهنّ عما إذا كان هذا التعليق بداية الحرب بين النجمتَين، فكتبت: “بدء الفيلم المعتاد بين أصالة وأحلام وهذه بداية الشرارة”.

خطوة غريبة… أصالة تعترف بخطئها الكبير وتصحّحه!

أغنية “الكرسي”… تُشعل الحرب بين أحلام وأصالة

في السياق نفسه، كانت أحلام الشامسي قد شاركت تدوينة ثانية عبر حسابها على منصة أكس، تضمّنت مقطعاً من أغنيتها “موعدنا الأخير” وكتبت: “وكرسي بآخر المفرق… كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هزّ القناديل وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير”، ما إعتبره المتابعون رسالةً مبطّنة لتسليطها الضوء على التشابه بين أغنيتها وأغنية أصالة نصري.

ورُصد فيديو قصير إنتشر على مواقع التواصل يُظهر ردّة فعل أصالة على سخرية أحلام منها، بعد سؤالها عن رأيها في نقدها لإسم الأغنية أثناء وجودها بكواليس سهرة “ليلة وردة”، فقالت أنّها توافق زميلتها الإماراتية على قولها، وبناءً عليه قرّرت تغيير اسم أغنية الكرسي لكلمة “صوفا” بمعنى أريكة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com