ما قصّة داليا البحيري مع الجنّ منذ أكثر من عشرين عاماً؟

أعلنت الممثلة المصرية داليا البحيري عن إستيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائيّة، وذلك بسبب ما تمّ تداوله على أحد برامجها والذي تضمّن إساءة إليها، بالرغم من أنّه كان تمثيلاً وليس حقيقة. لذا قرّرت اللجوء إلى القضاء ومشاركة جمهورها الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

داليا البحيري والجن

منذ أكثر من عشرين عاماً، ظهرت داليا البحيري في برنامج “عفاريت حسين الإمام”، وروت حينها قصّة غريبة عن صديق لها، وقالت: “كان عندي صديق فجأة إختفى وروحت أنا وأصحابي لسيدة تقرأ الفنجان وقالت لي انت لك صديق مختفى لترد الفنانة بالقول: “نعم، صديقي متوفي”، فردّت عليها قارئة الفنجان: “صديقك ليس متوفي بل إختطفه الجنّ وبتقابليه وانت ما تعرفي”.

وأضافت: “ظهرت لي هذه السيدة مرّة ثانية وحذرتني من مشاركتي في أحد الأفلام وقالت لي أن هذه رسالة من على لسان صديقي وبالفعل كان معها حقّ… وحدث معي مشكلة في هذا الفيلم ولم يكتمل وقالت لي صديقك موجود حاليا في العراق وفي غيبوبة ومحتجز بأحد المستشفيات”.

ومؤخراً، ظهر الإعلامي أحمد دياب في حلقة مع الفنان ادوارد، وأعاد رواية قصّة داليا البحيري وصديقها الذي إختطفه الجن، وقال: “معلومات غير صحيحة خاصّة بأمور الجدل والشعوذة مع الساحرة”. 

طليق آيتن عامر يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّها… فكيف ردّت عليه؟

داليا البحيري تلجأ إلى القضاء

وكتبت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام: “أعلن أنا الفنانة داليا البحيري ردّاً على ما تمّ إذاعته وبثّه في حلقة أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن، والتي تضمّنت الإساءة لشخصي، لذلك قرّرت إتخاذ كافة الإجراءات القانونيّة اللازمة ضدّ برنامج “القاهرة اليوم” وقناة أوربيت وضدّ الإعلامي أحمد دياب على ما تمّ إذاعته وبثّه في البرنامج، في شهر أغسطس 2024 وفوّضت مكتب بالنقض في إتخاذ كافة الإجراءات”.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيليّة في مصر عن تضامن النقابة مع داليا البحيري بعد أن تعرّضت للإساءة في أحد البرامج التلفزيونيّة.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com