صورة مسرّبة لدانييلا رحمة بفستان الزفاف… كيف ظهرت؟

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان الزفاف، وقيل إن الصورة مسرّبة من حفل زواجها من الفنان السوري ناصيف زيتون، وذلك يوم الاثنين الماضي 1 يوليو، وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع إطلالة العروس.

دانييلا رحمة بفستان الزفاف

نشرت الصفحة المختصّة بأخبار الفن والمشاهير “شربيليتا” عبر صفحاتها الخاصّة على المنصات، صورة للممثلة دانييلا رحمة وكتبت عليها: “دانييلا رحمة بفستان الزفاف”. وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: “حصريّاً… وعدتكم بصورة لدانييلا رحمة بفستان الزفاف هيدا واحد من فستانين هي لبستهم.. مع العلم انو هيدا الفستان إستعملتو كمان لعمل جلسة تصوير”.

وتفاعل رواد الانترنت مع الصورة، غير المؤكّدة إذا كانت حقيقية أو قدبمة، وعبّروا عن آرائهم المتباينة حول إطلالتها التي وصفها البعض بالعادية. وأطلّت دانييلا بفستان ضيّق بقصّة حوريّة البحر من قماش الدينتال، وإختارت تسريحة شعر كعكة بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعماً.

معلومات جديدة عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!

صورة دانييلا رحمة حقيقية؟

وتباينت التعليقات حول حفل زفاف ناصيف ودانييلا، فهناك من يصدّق أن الزفاف قد تمّ في لبنان وأن الصورة حقيقية، وقد قال أحدهم: “مو لابقين لبعض حتى لو تجوزو وخلفو مو لابقين والي بقول الروح والعقليات والحب ومدري شو “، “متزوجين من زمان وشابعين، والحفله هاي للاهل ف عادي تلبس بسيط”.

وهناك من إنتقد إطلالة العروس، فقال: “هلق عرفنا ليش كان عرس سري طلع لانو دانيلا طالعة متل غطا الغاز”، “حلوة البساطة بس مو لهالدرجة، العروس بتضلها عروس ولازم يكون الها طلتها القوية وبهجتها”، “هي شو لبسها برداية بيتنا. “.

والبعض من الرواد أكّد أن الصورة قديمة وليست من حفل الزفاف، فكتب ناشط: “جلسة تصوير هي”، “يقولو مو هاذا فستانها هاذي جلسة تصوير قديمة وأنهم بايعين صور الزفاف وعاملين فيلم وثائقي عن قصه حبهم لقناة كبيرة على الأغلب MBC وعن قريب راح ينشر”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com