موقف ناريّ… بيلا حديد تُقارن بين قنبلة هيروشيما والإعتداءات الإسرائيلية على لبنان

قدّمت النجمة العالمية بيلا حديد الدعم الماديّ والمعنويّ لبلدها الأمّ فلسطين، منذ إندلاع الحرب التي شنّتها إسرائيل عليها في السابع من شهر أكتوبر 2023. ولا تزال تدعمها من خلال منشوراتها وتدويناتها عبر حساباتها الرسميّة على المنصات الرقمية بالرغم من أنها خسرت البعض من أعمالها وجمهورها. والآن، علّقت عارضة الأزياء على الإعتداءات الإسرائيلية على لبنان، فماذا قالت؟

دعم بيلا حديد للبنان

قدّمت بيلا حديد الدعم للبنان من خلال صورة نشرتها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، أظهرت فيها مُقارنة بين القصف الذي تعرّضت له هيروشيما في عام 1945 بالقنابل الذريّة والقصف الإسرائيليّ العنيف على لبنان. 

وأعادت بيلا حديد نشر مقولة باللغة الإنجليزية، جاء فيها بما معناه: “لست متأكّدة ما هو الشيء الأكثر خوفاً… ما يحدث في عالمنا أو الذين يوافقون على ما يحدث في عالمنا”.

“بعد دار “ديور” … بيلا حديد تخوض أزمة جديدة مع شركة “أديداس

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعبرون عن إعجابهم بمواقف بيلا حديد

وعبّر البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بجرأة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التي تحدّثت بصراحة وقوّة حول الأحداث التي تحصل في الشرق الأوسط وإعترافها أن القصف والإنفجارات تحصل بسبب إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية. واشاروا إلى أنّ المشاهير يجب أن يتمثلوا بها.

ومن التعليقات التي وردت في منصة أكس: “العارضة المشهورة ‎بيلا حديد.. الفلسطينية الاصل، في اعنف موقف لها عن الحرب الدائرة في فلسطين ولبنان… وعنا انتو كبار القدر طبعاً الجامعة العربية مهتمة بموقف السيارات في ساحتها الخلفية”، وآخر كتب: “برافو بيلا حديد يعجبني دعمها للدول العربية بالرغم من أنها ربت عند الغرب.. يا ريت الكل مثلك”. 

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com